مدرب ساغرادا إسبيرانسا: "فريقنا يعمل على هضم ثلاثية الوداد ونطمح للانتصار على الزمالك المصري" - El botola - البطولة

مدرب ساغرادا إسبيرانسا: "فريقنا يعمل على هضم ثلاثية الوداد ونطمح للانتصار على الزمالك المصري"

ن. نسيم (البطولة)
16 فبراير 2022على الساعة12:00

أكد روكي سابيري، مدرب فريق الأنغولي، أن فريقه يعمل على هضم الثلاثية التي تلقاها على يد، في أولى جولات دور المجموعات من .


وقال مدرب الفريق الأنغولي الذي يشارك للمرة الأولى في دوري أبطال أفريقيا في تصريحات لـ"radio 5" المحلي: "نعمل حاليا على هضم ثلاثية الوداد، ونطمح للفوز على الزمالك".


وبخصوص مواجهة نادي الزمالك في الجولة الثانية، أضاف المتحدث ذاته في تصريحات لقناة "الحياة" المصرية: “نريد أن نلعب بذكاء أمام الزمالك لأنهم فريق قوي من نصف الملعب إلى الخطوط الأمامية”.


وأضاف: “في كثير من المباريات لعب الزمالك بشكل جيد (3-5-2)، ولاعبو الوسط يمتلكون تمريرات فعالة، وقادرون على إيصال الكرة إلى الخطوط الأمامية ولديهم خبرة ومهارات كبيرة”.


وتابع: “كل الفرق تلعب بشكل تنافسي، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا، نتطلع لتسجيل النقاط أمام الزمالك، وسنلعب أيضًا بحذر لأنهم قادرون على حسم المواجهة لقوتهم في الكرات الثابتة، لكننا لن نلعب بشكل دفاعي“.


ويواجه الفريق الأنغولي ضيفه المصري، يوم السبت المقبل، علما أن المجموعة يتصدرها الوداد بثلاث نقاط، بفارق نقطتين عن الزمالك وبيترو أتلتيكو، بينما يتذيل ساغرادا إسبيرانسا المجموعة برصيد خال من النقاط.

أخبار ذات صلة