حمد الله في توضيح جديد: "آخر اتصال بيني وبين حجي كان سنة 2019 وليس بهدف استدعائي للمنتخب وما قاله خاليلوزيتش عار من الصحة" - El botola - البطولة

عبد الرزاق حمد/ مصطفى حجي والناخب الوطني وحيد خليلوزيتش

حمد الله في توضيح جديد: "آخر اتصال بيني وبين حجي كان سنة 2019 وليس بهدف استدعائي للمنتخب وما قاله خاليلوزيتش عار من الصحة"

ي . خ ( البطولة )
13 فبراير 2022على الساعة12:23

عاد المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله، صباح يومه الأحد، للحديث عن موضوع استبعاده من ، حيث أكد أن آخر اتصال جمعه بمصطفى حجي كان في سنة 2019.


ونشر حمد الله عبر خاصية "السطوري" على حسابه في الـ"انستغرام"، توضيحا جديدا أكد من خلاله أن مصطفى حجي اتصل به سنة 2019، وكان ذلك في إطار شخصي، حيث قدم له مساعد مدرب المنتخب الوطني بعض النصائح الفنية.



وأضاف مهاجم : "حجي وفي اتصاله فسر لي عدم استدعائي آنذاك (2019) وليس لاستدعائي. أما بخصوص أنني استقبلت منه أو من المدرب أو من المنتخب دعوة ورفضتها، أو أنني طلبت ضمانات للعب أساسيا كما جاء على لسان المدرب، فهذا شيء عار من الصحة".



وتابع حمد الله حديثه: "ختاما، أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في جميع الاستحقاقات، ولن أتردد أبدا وبلا شرط في تلبية الدعوة للمساهمة في إسعاد الشعب المغربي، لأن ذلك واجب وشرف لأي لاعب، والسلام عليكم ورحمة الله".


أخبار ذات صلة