جماهير اتحاد طنجة تُهاجم غاموندي وتنتقد المكتب المسيُّر للنادي بعد السقوط بثلاثية أمام شباب المحمدية - El botola - البطولة

الطاقم التقني بقيادة غاموندي

جماهير اتحاد طنجة تُهاجم غاموندي وتنتقد المكتب المسيُّر للنادي بعد السقوط بثلاثية أمام شباب المحمدية

م.ذ (البطولة)
12 فبراير 2022على الساعة20:00

وجَّهت جماهير انتقادات لاذعة للطاقم التقني للفريق بقيادة ، بعد الهزيمة التي مُنيت بها المجموعة بثلاثية نظيفة على يد ، اليوم السبت، على أرضية ملعب "البشير" بالمحمدية، لحساب الجولة الـ17 من "إنوي".


وصبَّ أنصار الفريق الطنجي جام غضبهم على المقاربة التي اعتمدها غاموندي في إدارة مجريات المقابلة، مُعتبرين أن العرض الذي قدّمته كتيبته في مقابلة اليوم لا يُصدّر مؤشرات إيجابية بشأن مستقبل النادي ونتائجه في الدوري الاحترافي.


كما نال المكتب المسير لاتحاد طنجة نصيبه من الانتقادات والمؤاخذات من طرف الجماهير الزرقاء، التي اعتبرت أن إداريي النادي لازالوا لم يُبلوروا أي استراتيجية تسييرية لحدود الآن، مُكتفين بالاختفاء وراء شعار الأزمة المادية، دون أن ينجحوا في إيجاد ما يُعالجها.


ويحتل الطنجيون المركز العاشر في سلم ترتيب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" برصيد 21 نقطة، وتفصلهم سبع نقاط عن المراتب المؤدية إلى القسم الوطني الثاني، حيث يتواجد فريق مولودية وجدة.


وسيستقبل اتحاد طنجة في مقابلته القادمة فريق أولمبيك خريبكة، على أرضية "الملعب الكبير"، نهاية الأسبوع المقبل (الأحد)، انطلاقاً من الثامنة والنصف مساءً (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة