أبرزها الاصطدام بوفاق سطيف في الجزائر ومواجهة حوريا كوناكري.. الرجاء يخوض 6 مباريات في ظرف 19 يوما 3 منها بدوري الأبطال ومثلها في البطولة - El botola - البطولة

فريق الرجاء الرياضي

أبرزها الاصطدام بوفاق سطيف في الجزائر ومواجهة حوريا كوناكري.. الرجاء يخوض 6 مباريات في ظرف 19 يوما 3 منها بدوري الأبطال ومثلها في البطولة

أ . ل ( البطولة )
07 فبراير 2022على الساعة22:28

من المنتظر أن يخوض فريق ، مجموعة من المباريات "القوية" خلال الفترة القادمة على مستوى "إنوي" و.


ويستقبل الفريق الأخضر في أولى مبارياته بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ضيفه الجنوب أفريقي، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1).


ويرحل الرجاء يوم الثلاثاء القادم، إلى مدينة خريبكة، لمواجهة على أرضية ملعب "الفوسفاط"، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، برسم الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية، على أن يتوجه بعد ذلك إلى الجزائر لمواجهة ، يوم الجمعة 18 فبراير، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال.


ويحل فريق الرجاء في الـ22 من الشهر الجاري ضيفا على ، لحساب الجولة الـ18 من الدوري الاحترافي، وهي المواجهة التي ستجرى على أرضية الملعب البلدي في برشيد، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.


وبرسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، يستقبل ممثل الكرة الوطنية فريق في الـ25 أو الـ26 من شهر فبراير الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس، على أن يواجه بنفس الملعب ضيفه في الفاتح من شهر مارس القادم، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء، برسم الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية "إنوي".

أخبار ذات صلة