أبرزها الاصطدام بالزمالك المصري وبيترو أتليتيكو في أنغولا.. الوداد يخوض 6 مباريات "قوية" في ظرف 19 يوما 3 منها بدوري الأبطال - El botola - البطولة

فريق الوداد الرياضي

أبرزها الاصطدام بالزمالك المصري وبيترو أتليتيكو في أنغولا.. الوداد يخوض 6 مباريات "قوية" في ظرف 19 يوما 3 منها بدوري الأبطال

أ . ل ( البطولة )
07 فبراير 2022على الساعة17:30

من المنتظر أن يعود فريق ، نهاية الأسبوع الجاري، إلى أجواء المنافسة القارية، حيث سيستقبل نادي ساغرادا اسبيرانسا، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات .


ويستقبل ممثل الكرة الوطنية ضيفه الأنغولي، يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1).


وسيعود الوداد إلى أجواء "إنوي"، يوم الثلاثاء 15 فبراير، حيث سيستقبل فريق سريع واد زم، بمركب محمد الخامس، برسم الجولة الـ17، على أن يرحل إلى أنغولا لمواجهة بيترو أتليتيكو، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال، يوم السبت 19 فبراير، على أرضية ملعب 11 نونبر، انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا (14:00 غرينيتش +1).


وسيواجه الفريق الأحمر في الـ23 من الشهر الجاري، ضيفه ، برسم الجولة الـ18 من الدوري الاحترافي، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، على أن يستقبل المصري، في الدار البيضاء، يوم السبت 26 فبراير، برسم الجولة الثالثة من دوري الأبطال.


وحسب البرنامج الذي أعلنت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، ففريق الوداد الرياضي سيحل ضيفا على في الفاتح من شهر مارس القادم، على أرضية الملعب البلدي في برشيد، برسم الجولة الـ19 من الدوري الاحترافي.

أخبار ذات صلة