مدرب وفاق سطيف: "لم نفعل شيئا بانتصارنا على حوريا كوناكري وعلينا الحفاظ على تركيزنا في مواجهة الرجاء" - El botola - البطولة

نبيل الكوكي

مدرب وفاق سطيف: "لم نفعل شيئا بانتصارنا على حوريا كوناكري وعلينا الحفاظ على تركيزنا في مواجهة الرجاء"

إ.ن (البطولة)
13 فبراير 2022على الساعة10:50

أكد نبيل الكوكي، مدرب، على صعوبة المواجهة التي ستجمعه ب، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من .


وأشار مدرب الفريق الجزائري إلى أن الانتصار على حوريا كوناكري بميدانه (1-0)، كانت نتيجة جيدة، لكن الأهم بالنسبة إليه هو مواصلة النسق التصاعدي والحفاظ على التركيز خلال مواجهة الرجاء.


وقال الكوكي في المؤتمر الصحفي الذي تلا المواجهة: "تحقيق ثلاث نقاط في المباراة الأولى من دور المجموعات أمر جيد، خاصة مع الظروف الصعبة بحكم الرطوبة وأرضية الملعب


وأكمل: "خضنا مباراة صعبة في الجزائر قبل ثلاث أيام، لكننا استفدنا من استعداداتنا التي بدأناها منذ تأهلنا لدور المجموعات".


وتابع: "لعبنا ضد فريق كبير، وحققنا ثلاث نقاط لكن علينا المواصلة، لا زالت 15 نقاط متبقية، لم نفعل شيئا لحدود اللحظة، علينا مواصلة التركيز خصوصا في المواجهة الثانية أمام الرجاء، نقاط المواجهة مهمة، لكن علينا المواصلة في هذا النسق".


يذكر أن الفريقين معا استهلا مشوارهما في دور المجموعات بانتصار، حيث تغلب وفاق سطيف على حوريا كوناكري الغيني (1-0)، بينما تجاوز الرجاء عقبة أمازولو الجنوب أفريقي (1-0).


ويتصدر الفريقان المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، علما أن مبارتهما ستجرى يوم الجمعة القادم، حيث ستشد بعثة النادي الأخضر الرحال صوب الجزائر يوم الأربعاء المقبل، في رحلة عادية عبر تونس.

أخبار ذات صلة