دوناروما غير نادم على الرحيل عن ميلان: "علاقتي بنافاس جيدة وكنت أعلم بهذا الوضع عندما تعاقدت مع سان جيرمان" - El botola - البطولة

دوناروما غير نادم على الرحيل عن ميلان

دوناروما غير نادم على الرحيل عن ميلان: "علاقتي بنافاس جيدة وكنت أعلم بهذا الوضع عندما تعاقدت مع سان جيرمان"

وكالات: د.ب.أ
10 فبراير 2022على الساعة08:39

مازال ، حارس مرمى فريق الفرنسي، متمسكا بالدفاع عن قراره بالرحيل عن فريقه السابق الإيطالي، رغم اضطراره لتقاسم مهام حراسة عرين فريق العاصمة الفرنسية مع الكوستاريكي ، منذ وصوله إلى ملعب "حديقة الأمراء".


وشارك دوناروما، الذي توج مع بـ (يورو 2020) في صيف العام الماضي، في القائمة الأساسية لسان جيرمان خلال 10 مباريات فقط بـ منذ انضمامه للفريق في صفقة انتقال حر العام الماضي، في حين لعب نافاس أساسيا في 13 مباراة بالمسابقة المحلية.


وفي حديث أجرته معه صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، تقدم دوناروما، الذي شارك في 215 مباراة بـ مع الفريق الأول لـ، بالشكر للنادي "اللومباردي" على دوره في تطوره، لكنه أكد أنه سعيد بالحياة في .


وقال حارس المرمى الشاب (22 عاما): "لا يسعني إلا أن أشكر النادي على ما فعلوه من أجلي. لقد تطورت كرجل وكلاعب كرة قدم في ميلان".


وأوضح دوناروما: "أعتقد أن باريس سان جيرمان كان هو قدري. لقد كانوا يتابعونني لسنوات عديدة ويحرصون دائمًا على علمي باهتمامهم. كل شخص في النادي يجعلني أشعر بالأهمية، بداية من ناصر الخليفي رئيس النادي إلى المدير ليوناردو. أنا سعيد وفخور لوجودي هنا".


عندما سُئل عن منافسته مع نافاس، أجاب دوناروما: "كنت أعرف أن هذا سيكون الوضع عندما تعاقدت مع باريس سان جيرمان".


وتابع: "لا أعرف ما يفكر فيه نافاس، لكني على ما يرام مع تلك الوضعية لأن الجميع هنا يجعلني دائما أشعر بأنني مهم".


وشدد دوناروما: "ليس صحيحا أننا لسنا على علاقة جيدة، هناك علاقة ممتازة بيننا، إنه رجل طيب ولا توجد مشاكل".


وتسبب رحيل دوناروما عن قلعة "سان سيرو" في موجة من الشعور السيئ بين جماهير ، وتعرض لصيحات استهجان شديدة من جانب المشجعين الإيطاليين عند عودته إلى الملعب الخاص بالنادي للمشاركة في نصف نهائي بطولة مع في أكتوبر الماضي.


ورغم ذلك، فإن ، الذي لعب دورا هاما في إعادة لمنصة التتويج التي غاب عنها منذ حصوله على بألمانيا عام 2006، ادعى بأنه لا يشعر بأي سوء تجاه ، مؤكدا أنه كان على اتصال منتظم مع مدربه ستيفانو بيولي وزملائه السابقين في الفريق.


وأشار دوناروما في نهاية حديثه: "بصفتي مشجعًا، أتابع دائما كل مباراة بشغف. غالبا ما أتحدث مع زملائي السابقين في الفريق، ولكن أيضا مع مدرب ميلان ستيفانو بيولي، وأنا سعيد بكيفية سير الأمور معهم".

أخبار ذات صلة