شكوك حول مشاركة بنزيما أمام فياريال و"مصير مجهول" قبل مواجهة باريس سان جيرمان - El botola - البطولة

الفرنسي كريم بنزيما

شكوك حول مشاركة بنزيما أمام فياريال و"مصير مجهول" قبل مواجهة باريس سان جيرمان

وكالات: إفي
09 فبراير 2022على الساعة21:12

واصل الفرنسي ، الذي يشعر بآلام في أوتار الركبة اليسرى، تعافيه اليوم الأربعاء، بهدف اللحاق بمباراة ذهاب دور الـ 16 لـ أمام على الأقل، والتي ستقام في غضون 6 أيام، لكن فرص مشاركته ما زالت مجهولة.


وأكدت مصادر من النادي الملكي عن المهاجم الفرنسي، الذي يعد أحد ركائز الفريق هذا الموسم بـ 24 هدفا و9 تمريرات حاسمة في 28 مباراة، أن هناك "شكوكا مقبولة ليوم السبت، ومصير مجهول قبل مواجهة باريس".


وركض بنزيما بمفرده في المدينة الرياضية لريال مدريد، وواصل التعافي داخل مرافق المدينة بسبب الآلام التي عانى منها منذ 23 يناير الماضي. ويبدو أن تعافيه لا يسير كما كان متوقعا بعد مشاركته في جزء من المران الجماعي الجمعة الماضية، وعودته إلى العمل بشكل فردي لاحقا.


وتبدو فرص مشاركة الفرنسي كبيرة خاصة في مواجهة باريس، حيث شارك الظهير الأيسر بالفعل في جزء من المران الجماعي اليوم، لينهي بذلك عملية تعافيه من المشكلات التي كان يعاني منها في ساقه اليسرى.


وشارك البلجيكي دون مشكلات في المران بعد أن تلقى ضربة في الفخذ خلال الفوز على الأحد الماضي بنتيجة (1-0). وتعافى الإسباني بالفعل من التهاب المعدة وشارك في جزء من المران الجماعي.


ومن جانبه، يواصل التعافي من آلامه العضلية، وشارك في المران مع المجموعة وكذلك في مران فردي، وقد يلحق بمباراة باريس.


وبالإضافة إلى ذلك، شارك كل من الأوروجويائي والبرازيلي رودريجو في المران دون مشكلات بعد أن منحهما المدير الفني للفريق، ، راحة يوم أمس الثلاثاء، بسبب إرهاق الرحلات والمباريات الأسبوع الماضي بسبب الالتزامات الخاصة بمنتخباتهما الوطنية.

أخبار ذات صلة