الأندية الوطنية تعود إلى خوض غمار المنافسات القارية.. برنامج مباريات الوداد والرجاء ونهضة بركان في دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية - El botola - البطولة

الأندية الوطنية تعود إلى خوض غمار المنافسات القارية.. برنامج مباريات الوداد والرجاء ونهضة بركان في دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية

ن . ج (البطولة)
08 فبراير 2022على الساعة15:43

تعود الأندية الوطنية نهاية الأسبوع الجاري، إلى خوض غمار المسابقات القارية، حيث يشارك فريقا و الرياضيين في ، فيما سيكون ممثل المغرب الوحيد في .


ويفتتح فريق الوداد الرياضي مباريات الأندية الوطنية قاريا، حيث سيستقبل يوم الجمعة القادم، ضيفه ساغرادا اسبيرانسا الأنغولي، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


وعن نفس الدور يستقبل فريق الرجاء الرياضي، أمازولو الجنوب أفريقي، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1).


بالمقابل، سيواجه فريق نهضة بركان ضيفه الدرك النيجري، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، يوم الأحد القادم، على أرضية الملعب البلدي لبركان، انطلاقا من الساعة (20:00 غرينيتش +1).


أخبار ذات صلة