بوفال: "من الصّعب إيجاد الكلمات بعد هذا الإقصاء" - El botola - البطولة

سفيان بوفال

بوفال: "من الصّعب إيجاد الكلمات بعد هذا الإقصاء"

أ.ر (البطولة)
02 فبراير 2022على الساعة09:25

لم يُخفِ جناح ، ، خيبة أمله إزاء خروج المجموعة من ربع نهائي "طوطال إنيرجي" 2021، بعد هزيمتها على يد ، مُشيراً إلى عجزه عن إيجاد الكلمات التي تُعبِّر عن حجم المرارة التي يشعر بها جراء هذا الإقصاء.


ونشر نجم أنجي الفرنسي تدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" جاء فيها: "من الصّعب إيجاد الكلمات بعد هذا الإقصاء من كأس أمم أفريقيا، أود أولاً توجيه الشكر لكم جميعا على رسائل المساندة التي حظيت بها على امتداد هذه المشاركة".


وأضاف: "خيبة أملكم لا تقل أهمية عن خيبة أملنا، لأنني أُدرك مدى الارتباط الذي تحتفظون به تجاه المنتخب الوطني، حان الوقت الآن لنضع أنفسنا في الطريق نحو المواعيد النهائية الهامة بهدف مواصلة تنمية هذه المجموعة التي تستحق الانتصار".


وكان بوفال قد سجّل الهدف الوحيد لـ"أسود الأطلس" في مواجهة المنتخب المصري من ضربة جزاء اصطادها مواطنه أشرف حكيمي في الشوط الأول، كما أنه أهدى النخبة الوطنية الانتصار في المقابلة الأولى أمام المنتخب الغاني بهدفه في الشوط الثاني.


وأثار تغيير وحيد خليلوزيتش لبوفال في الجولة الثانية من مقابلة مصر الكثير من الجدل في الشارع الرياضي المغربي، حيث آخذ الكثيرون المدرب البوسني الأصل على هذا القرار، مُعتبرين أن اللاعب كان من مصادر قوة المنتخب المغربي أمام "الفراعنة".

أخبار ذات صلة