برقوق: "الأمور مرَّت للأسف بطريقة مختلفة.. نحن معا وسنبقى معا والآن لنُركَّز على الدور الفاصل للمونديال" - El botola - البطولة

أيمن برقوق

برقوق: "الأمور مرَّت للأسف بطريقة مختلفة.. نحن معا وسنبقى معا والآن لنُركَّز على الدور الفاصل للمونديال"

أ.ر (البطولة)
01 فبراير 2022على الساعة20:05

أبدى ، لاعب ، خيبة أمله إزاء الإقصاء من ربع نهائي "طوطال إنيرجي" 2021 على يد ، مؤكداً في الوقت نفسه أن "أسود الأطلس" يظلون عائلةً واحدة مُطالبة حاليا بالتركيز على مباراة الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات قطر 2022.


وقال لاعب إينتراخت فرانكفورت في تدوينة عبر حسابه الرسمي بمنصة "أنستغرام": "مغادرة كأس أفريقيا للأمم كان صعبا جدا بالنسبة لنا، لكنني جد فخور بفريقي واللاعبين والدعم الكبير الذي حظينا به من المغاربة".


وتابع: "نحن عائلة واحدة، حاولنا أن ننجز نتيجة أفضل، لكن للأسف الأمور مرت بطريقة مختلفة. الآن وجب التركيز على مباراة السد لكأس العالم. نحن معا وسنبقى معا. ديما مغرب".


وكان برقوق قد شارك كأساسي في مواجهة ربع النهائي أمام المنتخب المصري، التي خسرتها النخبة الوطنية بهدفيْن لهدف، قبل تغييره في الأشواط الإضافية.


يُذكر أن صاحب الـ23 سنة وقَّع في كشوفات ماينز الألماني بعقد يمتد لثلاثة مواسم، على أن يلتحق بالفريق في الصيف المقبل بعد أن ينتهي عقده مع فريقه الحالي إينتراخت فرانكفورت.

أخبار ذات صلة