أينتراخت فرانكفورت يرفض السماح لبرقوق بالانتقال إلى ماينز ويقرر الإبقاء عليه رغم "خروجه من الحسابات" - El botola - البطولة

أينتراخت فرانكفورت يرفض السماح للمغربي أيمن برقوق بالرحيل

أينتراخت فرانكفورت يرفض السماح لبرقوق بالانتقال إلى ماينز ويقرر الإبقاء عليه رغم "خروجه من الحسابات"

ع.و (البطولة)
31 يناير 2022على الساعة15:06

قالت مجلة "سبورت بيلد" الألمانية، إن متوسط الميدان، المغربي أيمن برقوق، لن يغادر فريق أينتراخت فرانكفورت في الميركاتو الشتوي الحالي، الذي سيغلق أبوابه بصفة رسمية، اليوم الإثنين، بمجرد حلول منتصف الليل.


وأشارت المجلة، إلى أن الفريق الألماني، رفض إعطاء "الضوء الأخضر" للاعب المنتخب المغربي، كي ينتقل إلى ماينز 05 في الميركاتو الحالي، وبالتالي فإن آماله في خوض دقائق لعب أكثر "ستتبخر"، وعليه انتظار نهاية الموسم، للبحث عن فرصة جديدة.

وكانت قناة "سبورت 1" الألمانية، قد ذكرت الأسبوع الماضي، أن البالغ من العمر 23 عاما، قرر الانضمام إلى ماينز في الميركاتو الصيفي القادم، في صفقة انتقال حر، بحكم انتهاء عقده مع أينتراخت فرانكفورت يوم 30 يونيو 2022.


وذكرت "سبورت بيلد"، أن برقوق سيعود في الساعات القادمة، إلى تدريبات الفريق الألماني، بعد توقف مسيرة المنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021 عند محطة ربع النهائي، إثر الهزيمة أمام مصر يوم أمس الأحد (2-1).

ويعتبر أيمن برقوق لاعبا "ثانويا" في أينتراخت فرانكفورت، بعد أن شارك أساسيا في مباراتين فقط من أصل 27، ولعب بديلا في 4 لقاءات، فيما غاب عن 21 مواجهة، بسبب الإصابة أو جلوسه على مقاعد البدلاء.إلى أن الفريق الألماني

أخبار ذات صلة