لوزا في رسالة للمغاربة بعد الإقصاء من "الكان": "نعلم أنكم غاضبون ومحبطون ولا توجد كلمات لوصف الحزن 'الهائل' الذي نشعر به" - El botola - البطولة

عمران لوزا

لوزا في رسالة للمغاربة بعد الإقصاء من "الكان": "نعلم أنكم غاضبون ومحبطون ولا توجد كلمات لوصف الحزن 'الهائل' الذي نشعر به"

إسماعيل نعمان (البطولة)
31 يناير 2022على الساعة22:45

خرج عمران لوزا، لاعب المنتخب المغربي عن الصمت الذي ركن له مجموعة من العناصر الوطنية، للتعليق على الإقصاء الذي تعرضت له النخبة الوطنية من كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي 2021".


ونشر لاعب واتفورد الإنجليزي صورة للمنتخب المغربي على حسابه بـ"أنستغرام"، معلقا بالقول: "الشعب المغربي، لا كلمات تحدد ما أشعر به اليوم. الحزن هائل بعد هذا الإقصاء".


وأضاف: "كنا جميعا حريصين على الذهاب إلى أقصى حد ممكن في هذه المسابقة، ونحن آسفون. أعلم أنكم تشعرون بخيبة أمل وغضب وإحباط، لكنني ما زلت أرغب في شكركم على دعمكم وإيمانكم بنا".


وتابع: "عمري 22 سنة وكانت أول منافسة كبيرة لي. لقد حظيت بلحظات رائعة هنا، وأريد أن أشكر جميع إخوتي، وجميع الموظفين، والطهاة، ومدبرات المنازل، على عملهم الشاق".


واختتم: "سيكون أهم شيء هو الوقوف بشكل أقوى للمواعيد النهائية القادمة. أراكم لاحقًا".


وتوقفت رحلة المنتخب المغربي في "الكان" بعد إقصائه على يد المنتخب المصري في الدور ربع النهائي بهدفين مقابل واحد، ليفشل بذلك في بلوغ المربع الدهبي بعد 18 سنة من الغياب.

أخبار ذات صلة