الـ"كاف" ينفي إغلاق ملعب "جابوما" ويؤكد استضافته لمباراة مصر ضد كوت ديفوار وثلاث مواجهات أخرى في الـ"كان" - El botola - البطولة

الـ"كاف" ينفي إغلاق ملعب "جابوما" ويؤكد استضافته لمباراة مصر ضد كوت ديفوار وثلاث مواجهات أخرى في الـ"كان"

ج. ف (البطولة)
22 يناير 2022على الساعة17:48

نفى متحدث باسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، الأنباء المتداولة حول إغلاق ملعب "جابوما" ونقل المباريات المقررة إجراؤها على أرضيته إلى العاصمة الكاميرونية ياووندي، مؤكدًا عدم وجود "إمكانية" لاتخاذ هذا القرار.


وقام مسؤول التواصل بالـ"كاف" بإرسال برنامج معدّل للملاعب التي ستجرى فيها مباريات الأدوار النهائية "طوطال إنيرجي" 2021، إلى الصحفيين المعتمدين لتغطية المسابقة، مساء أمس الجمعة، قبل أن يعود نفس المتحدث باسم الاتحاد الأفريقي للعبة ليبعث رسالة أخرى لزملائه في المهنة مؤكدًا أن "الوثيقة" التي أرسلها قبل ذلك بدقائق "غير صحيحة" وأنها "مجهولة الهوية".

ويأتي توضيح مسؤول الـ"كاف"، من أجل التصدّي لإشاعة نقل ثلاث مباريات مقررة في مدينة دوالا إلى العاصمة الكاميرونية ياووندي، بداعي "سوء أرضية" ملعب "جابوما" الذي احتضن جل مباريات المجموعة الخامسة في الـ"كان".


يُشار إلى أن ملعب "جابوما" سيحتضن مباراة ضد ، الأربعاء المقبل (17:00 غرينتش+1)، في ثمن نهائي ، ومن المقرر كذلك أن يستضيف مباراتين في ربع النهائي ولقاء في المربع الذهبي.

أخبار ذات صلة