بعد اتّهامه بإثارة المشاكل وعدم الانضباط.. ليمينا يقرر الاعتزال دوليًا ويصرح: "كل هذا الشر يُحيط بالمنتخب الغابوني منذ سنوات" - El botola - البطولة

بعد اتهامه بإثارة المشاكل وعدم الانضباط.. ماريو ليمينا يقرر الاعتزال دوليًا ويؤكد بأن كل الشر الذي يحيط بالمنتخب الغابوني موجود منذ سنوات

بعد اتّهامه بإثارة المشاكل وعدم الانضباط.. ليمينا يقرر الاعتزال دوليًا ويصرح: "كل هذا الشر يُحيط بالمنتخب الغابوني منذ سنوات"

ج. ف (البطولة)
17 يناير 2022على الساعة18:06

أعلن اللاعب الدولي ، ، عن اتخاذه قرار الاعتزال دوليًا وهو في طريقه للالتحاق بنادي الفرنسي، بعد انتهاء رحلته التي لم تبدأ أصلًا مع "الفهود" في بطولة "طوطال إنيرجي" 2021.


والتقط ليمينا عدوى كورونا أثناء معسكر منتخب بلاده في دبي، قبل أن يغيب رفقة زميله عن أول مباراتين في الـ"كان" ضد و، ثم الخروج نهائيًا من حسابات المدرب الفرنسي، باتريس نوفو، في المسابقة بسبب "مشاكل في القلب" ناتجة عن إصابتهما بالوباء.

وكتب اللاعب الغابوني على حسابه في "إنستغرام" ردًا على صحيفة محلية اتّهمته بالسهر مع أوباميانغ حتى وقت متأخر: "لا أهتم بالأكاذيب التي تسعى لإيذائي. أشعر بالسوء تُجاه المنتخب الوطني الذي لا يحيط به سوى كذابين يبحثون عن إثارة ضجة".

وتابع: "ليس هناك شيء أقوم به. كل هذا الشر الذي يحيط بالمنتخب الغابوني موجود منذ سنوات".


ثم ختم رسالته موضحًا: "قررت التوقف نهائيًا عن اللعب مع منتخب الغابون".


يُذكر أن سيُلاقي نظيره على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، غدًا الثلاثاء (20:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في "طوطال إنيرجي".

أخبار ذات صلة