خليلوزيتش: "مباراة الغابون قد تكون بطابع الثأر بالنسبة لي.. إنها خسارة كبيرة لكأس أفريقيا غياب أوباميانغ" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "مباراة الغابون قد تكون بطابع الثأر بالنسبة لي.. إنها خسارة كبيرة لكأس أفريقيا غياب أوباميانغ"

عز العرب نايبط (ياووندي-الكاميرون/ البطولة)
17 يناير 2022على الساعة13:05

قال المدرب ، إن مباراة الغد ضد ، قد تكون بهدف "الثأر" لنفسه، كونه المنتخب الوحيد الذي هزم "أسود الأطلس"، وكان ذلك في مباراة ودية عام 2019 (2-3).


وظهر وحيد اليوم الإثنين، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، وقال: "الهدف يبقى دائما هو نفسه، وهو تحقيق الفوز. أعرف الشيء الكثير عن الغابون. المباراة قد تكون بهدف الثأر بالنسبة لي. كتذكير، علينا أن نكون حذرين غدا".


وأضاف: "نحن أيضا لدينا لاعبين تعرضوا للإصابة وآخرين أصيبوا بفيروس كورونا... لكن رغبتنا هي الفوز على منتخب الغابون، الذي قام بمباراة جيدة ضد غانا، وهذا يعني بأنه فريق يملك الجودة ويمكنه أن يخلق لنا المتاعب".


وعن غياب النجم بيير إيميريك أوباميانغ عن منافسات كأس أمم أفريقيا 'طوطال إنيرجي' 2021، قال وحيد: "إنها خسارة للكان. إنه لاعب كبير ولديه مسيرة رائعة، إنه هداف وأحد أفضل اللاعبين في القارة. لكن شخصيا أركز على فريقي وأحضره لكي يفوز".


تجدر الإشارة، إلى أن مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الغابوني، ستجرى غدا الثلاثاء (20:00 غرينيتش+1) على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ويكفي رفاق ياسين بونو تحقيق التعادل، للتأهل كمتصدرين للمجموعة الثالثة.

أخبار ذات صلة