صحيفة غابونية: "أسباب انضباطية وراء استبعاد أوباميانغ وليمينا بعد خروجهما في سهرة من السادسة مساءً (الأحد) حتى الخامسة صباحًا (الإثنين)"! - El botola - البطولة

صحف غابونية تؤكد أن أسباب انضباطية وراء استبعاد أوباميانغ وليمينا من تشكيلة الغابون أمام المغرب بعد خروجهما في سهرة حتى الخامسة صباحا

صحيفة غابونية: "أسباب انضباطية وراء استبعاد أوباميانغ وليمينا بعد خروجهما في سهرة من السادسة مساءً (الأحد) حتى الخامسة صباحًا (الإثنين)"!

ج. ف (البطولة)
17 يناير 2022على الساعة15:56

شكّكت صحيفة غابونية في "السبب الحقيقي" وراء خروج اللاعبين، و، من حسابات منتخب بلادهما بشكل نهائي في "طوطال إنيرجي"، وبالتالي غيابهما عن مواجهة ، غدًا الثلاثاء (20:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في المسابقة.

وقال الإعلامي الغابوني، فريدي كولا، إن مصدرًا من داخل بعثة منتخب "الفهود" المتواجدة في الكاميرون، أكد له أن مسؤولي الاتحاد المحلي للعبة قرروا بالتشاور مع المدرب، باتريس نوفو، استبعاد أوباميانغ وليمينا من القائمة المشاركة في كأس الأمم الأفريقية لـ"أسباب انضباطية".

وأصدر الاتحاد الغابوني بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، يؤكد من خلاله إرسال اللاعبين إلى أنديتهما، وعدم الاعتماد عليهما فيما تبقى من مباريات الـ"كان"، بداعي عدم تعافيهما من "مشاكل في القلب" ناتجة عن إصابتهما بفيروس كورونا.

وكذّبت صحيفة "L'union" الغابونية ما جاء في بيان الاتحاد المحلي للعبة، لا سيما بعد ظهور اللاعب أكسيل مايي في التدريبات، رغم التقاطه أيضًا لعدوى كورونا ومعاناته من "مشاكل في القلب" حسب نتائج الاختبارات التي أجرتها اللجنة الطبية للاتحاد الأفريقي (كاف) له ولزميليه و.

وأكد ذات المصدر أن "ويلي أوباميانغ، بيير إيمريك أوباميانغ وماريو ليمينا غادروا الفندق في السادسة مساءً أمس الأحد بينما كان المنتخب الغابوني في ملعب التدريبات"، قبل أن يوضح بأن "اللاعبين ومساعد المدرب (ويلي أوباميانغ) عادوا إلى مقر إقامة البعثة الغابونية في الخامسة صباحًا وهم في حالة سكر برفقة فتيات ودخلوا في شجار مع رجال الأمن بالفندق".


يُذكر أن أوباميانغ وماريو ليمينا التقطا عدوى كورونا أثناء المعسكر التدريبي لمنتخب في الإمارات العربية المتحدة، حيث تأكدت إصابتهما بالوباء بعد يومين من تسريب فيديو لهما وهما في سهرة بإحدى الملاهي الليلية بمدينة دبي.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة