خليلوزيتش: "المنتخب المغربي يتوفر على 4 أو 5 من أهم المهاجمين وإذا شاركوا في باقي مباريات 'الكان' فسيكون الفريق أقوى بكثير" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "المنتخب المغربي يتوفر على 4 أو 5 من أهم المهاجمين وإذا شاركوا في باقي مباريات 'الكان' فسيكون الفريق أقوى بكثير"

عز العرب نايبط (ياووندي-الكاميرون/ البطولة)
13 يناير 2022على الساعة11:17

أكد مدرب المنتخب، أن غياب المهاجمين الأساسيين للفريق الوطني عن المباراة الأولى أمام ، صعب مأمورية "الأسود"، مشيرا إلى أن مشاركتهم في باقي مباريات بطولة "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، من شأنها أن تجعل الفريق أقوى بكثير.


وقال خليلوزيتش في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة : "كان لدينا 3 مهاجمين مؤخرا سجلوا أهدافا، مايي والكعبي والنصيري، هؤلاء هم من أحسن المهاجمين والهدافين الذي يتوفر عليهم المنتخب المغربي، وعندما تلعب بدون هؤلاء الثلاثة فيجب إيجاد الحلول".


وأضاف: "كنت أعلم من البداية أن المباراة أمام غانا ستكون صعبة، وبعض اللاعبين كان لديهم العديد من المهام على مستوى الدفاع والهجوم، وكنت أعرف كذلك أنه لم تكن هناك العديد من الفرص للتسجيل".


وتابع: "كانت لدينا فرصتان لتسجيل الهدف، لم نستغلها بالشكل الجيد، هي مباراة صعبة جدا، لكن كنت واثقا من أننا سنفوز بهدف لصفر، وعلى أي حال فزنا. نعلم جيدا أن هناك أربعة أو خمسة من أهم المهاجمين لم يكونوا في المباراة الأولى وإذا شاركوا في باقي المواجهات فسيكون المنتخب المغربي أحسن بكثير".


أخبار ذات صلة