الـ"كاف": "بوفال يقود المغرب لفوز غالٍ على حساب غانا وبونو تصدى لكرة بينتسيل بطريقة رائعة" - El botola - البطولة

لحظة تسجيل بوفال للهدف في مرمى المنتخب الغاني

الـ"كاف": "بوفال يقود المغرب لفوز غالٍ على حساب غانا وبونو تصدى لكرة بينتسيل بطريقة رائعة"

ن . ج (البطولة)
10 يناير 2022على الساعة22:54

تطرق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للفوز الذي حققه على نظيره بهدف دون رد، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات "طوطال إنيرجي 2021".


وعنون الـ"كاف" تقرير هذه المواجهة بـ"بوفال يقود المغرب لفوز غال على حساب غانا"، مشيرا إلى أن مهاجم المنتخب الوطني استغل خطأ في دفاع الغانيين، لإحراز هدف الانتصار للأسود.


وأشار تقرير الـ"كاف" أن خطأ في خط دفاع النجوم السوداء هو الذي أعطى بوفال فرصة لتسديد الكرة في مرمى حارس مرمى غانا جوزيف لوك وولاكوت، مؤكدا في نفس الوقت على أن المغرب بدأ المباراة بشكل جيد، حيث كان العميد غانم سايس قريبا من افتتاح الحصة في الدقيقة الـ7 بضربة رأسية، قبل أن يسدد زكريا أبو خلال في وقت لاحق كرة تصدى لها حارس مرمى غانا في الدقيقة 14.


وأوضح الاتحاد الأفريقي للعبة أن الفريقان معا دخلا الشوط الثاني من أجل الهجوم، حيث كان قائد غانا أندريه أيو قريبا من الهدف في الدقيقة الـ65 لكنه أخطأ المرمى، مشيرا إلى تسديدة اللاعب جوزيف بينتسيل التي أبعدها الحارس ياسين بونو بطريقة رائعة لركلة ركنية في الدقيقة الـ72.


وختم الكاف تقرير المباراة بالتأكيد على أن الفريق المغربي كان الأكثر تنظيما، وهو الذي استغل الفرصة في الدقيقة 83، حيث أحرز الهدف الوحيد.

أخبار ذات صلة