شيبو: "بونو أنقذ المنتخب بتدخل رائع والدفاع كان قويا بوجود سايس وأكرد.. شيء جيد أن نرى 7 لاعبين يكتشفون الأجواء في أفريقيا لأول مرة" - Elbotola - البطولة

المنتخب الوطني المغربي

شيبو: "بونو أنقذ المنتخب بتدخل رائع والدفاع كان قويا بوجود سايس وأكرد.. شيء جيد أن نرى 7 لاعبين يكتشفون الأجواء في أفريقيا لأول مرة"

أ . ل ( البطولة )
10 يناير 2022على الساعة21:46

شدد الدولي المغربي السابق يوسف شيبو، على ضرورة تصحيح بعض الأمور داخل ، حتى يظهر بشكل جيد فيما تبقى من منافسات "طوطال إنيرجي 2021".


وأوضح شيبو في تصريح صحفي، قائلا: "هناك أمور يجب أن تصحح لكي يظهر المنتخب بشكل أفضل في المباريات القادمة، على أن يتحسن المستوى من مقابلة لأخرى".


وأضاف: "شيء جيد أن نرى 7 لاعبين يكتشفون لأول مرة الأجواء في أفريقيا، ورغم ذلك قدموا مباراة جيدة وكان المنتخب الوطني قريبا من إضافة الهدف الثاني في مرمى غانا".


"المنتخب الوطني كان قويا في الدفاع بوجود سايس وأكرد، وبونو أنقذنا من هدف محقق بتدخل رائع. عندما تلعب ضد المنافس المباشر وتفوز عليه، فذلك يعطيك المزيد من الثقة" يضيف شيبو.


وختم الدولي السابق حديثه: "بوفال كان أفضل لاعب في المباراة. صراحة فزنا على منتخب قوي، وهذا ما سيجعلنا نستعد للمباراة القادمة بأريحية، في انتظار أن يتحسن المردود".

أخبار ذات صلة