أبرامي يرشح 5 منتخبات من بينها المغرب للمنافسة على لقب الكان ويؤكد لـ"البطولة": "روح المواطنة والقتالية هي الكفيلة لإحرازه" - El botola - البطولة

أبرامي يرشح 5 منتخبات من بينها المغرب للمنافسة على لقب الكان ويؤكد لـ"البطولة": "روح المواطنة والقتالية هي الكفيلة لإحرازه"

أنس زباري / ن . ج (البطولة)
08 يناير 2022على الساعة23:08

رشح الإطار الوطني، لحسن أبرامي، 5 منتخبات من بينها المغرب، للمنافسة على لقب "طوطال إنيرجي 2021".


وقال أبرامي في تصريح خص به "البطولة": "، ، ، ، وهي المنتخبات المرشحة للتتويج بالكان، لكن ربما يكون هناك حصان أسود في البطولة، كما أتمنى أن يكون المنتخب الوطني في المربع الذهبي ضمن الأربعة الأوائل".


وأردف: "كل المنتخبات قادرة على الفوز بكأس أمم أفريقيا في الظروف الحالية، ولا يمكن الجزم على أن التصنيفات هي التي تمنح التفوق لأي منتخب، لكن تبقى روح المواطنة والقتالية هي الكفيلة لإحراز اللقب في هذه الظرفية الصعبة التي تعرف تفشي فيروس كورونا".


وتابع اللاعب الدولي السابق: "على جميع العناصر المتواجدة رفقة المنتخب أن تقدم أقصى ما لديها في هذه البطولة القارية التي تعطي قيمة كبيرة للمنتخبات".


وأضاف: "حاليا لا نعرف مستوى جميع المنتخبات، خاصة أن أغلبها تتوفر على لاعبين يمارسون في الدوريات الأوروبية الكبرى، فيما لم تسمح بعض الأندية للاعبيها بالالتحاق بمنتخباتهم".


وختم أبرامي حديثه: "هناك تقارب في مستوى جل اللاعبين الممارسين في أوروبا، وهنا يبقى دور عقلية اللاعب وروح المجموعة، والهدف من المشاركة في البطولة".

أخبار ذات صلة