بـ"إضراب" لاعبيه عن التدريبات.. المنتخب الغابوني يواصل تخبطه في "المشاكل" قبل انطلاق الـ"كان" - El botola - البطولة

بـ"إضراب" لاعبيه عن التدريبات.. المنتخب الغابوني يواصل تخبطه في "المشاكل" قبل انطلاق الـ"كان"

ج. ف (البطولة)
08 يناير 2022على الساعة20:22

يواصل المنتخب تخبطه في المشاكل قبل انطلاق بطولة "طوطال إنيرجي" 2021، بعد أزمته مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، حول "نقل إقامة" بعثته إلى فندق آخر دون الحصول على "موافقة" الجهاز الوصي على اللعبة في القارة السمراء.


وواجه منتخب "الفهود" عدة متاعب أثناء استعداده لـ"كان 2021"، خصوصًا حين رفض لاعبوه السفر إلى الكاميرون، تعبيرًا منهم عن استيائهم من "عدم توصلهم" بمكافآت مالية تتعلق بالتأهل للمشاركة في البطولة التي تنطلق بالكاميرون غدًا السبت، وتتواصل منافساتها إلى غاية السادس من فبراير المقبل.

ونجح الاتحاد الغابوني في "احتواء المشكل" سريعًا وإقناع اللاعبين بالتوجّه إلى الكاميرون، حيث باشر "الفهود" تحضيراتهم لملاقاة جزر القمر، لحساب الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في كأس أمم أفريقيا، قبل أن يقرر رفاق المهاجم،، الدخول في "إضراب" خلال الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة، أمس الجمعة، كاحتجاج على "عدم وفاء" المسؤولين بوعودهم.

وأكدت تقارير غابونية متطابقة أن لاعبي منتخب الغابون "غاضبون جدًا" من الاتحاد المحلي لكرة القدم، ويصرّون على صرف مكافآت المشاركة في "كان 2021" قبل الظهور الأول في المسابقة القارية أمام ، بعد غد الإثنين (20:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو".

يُشار إلى أن سيواجه نظيره على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، يوم الثلاثاء 18 يناير الجاري (20:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في "طوطال إنيرجي".

أخبار ذات صلة