سيسي: "إسماعيلا سار فتى نزيه.. على واتفورد أن يطمئنوا لأنه في أيدٍ أمينة" - El botola - البطولة

سيسي: "إسماعيلا سار فتى نزيه.. على واتفورد أن يطمئنوا لأنه في أيدٍ أمينة"

ع.و (البطولة)
07 يناير 2022على الساعة22:39

نجح الاتحاد السنغالي لكرة القدم، في "التغلب" على فريق ، في صراعهما بشأن اللاعب ، الذي كان النادي الإنجليزي قد رفض السماح له بالمشاركة في "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، بدعوى أنه مصاب.


وبعد "تبادل" للبلاغات بين الطرفين، استسلم وقرر ترك سار يسافر للالتحاق بمنتخب ، على أمل تعافيه وحضوره في ثمن النهائي أو الربع، في حال تجاوز "أسود التيرانغا" دور المجموعات.


وفي تعليقه على الموضوع، قال مدرب السنغال: "لقد أثارت قضية إسماعيلا سار الكثير من الجدل. إنه لاعب للمنتخب الوطني وتم استدعاؤه للانضمام إلى منتخبه. لم أعتقد أبدًا أن سار سينحني لإرادة واتفورد. أعرف أن إسماعيلا فتى نزيه. لو لم يكن جاهزا بنسبة 100٪، كان سيتصل بي ليخبرني بأنه غير جاهز".


ووجه رسالة لمسؤولي واتفورد، قال فيها: "على واتفورد أن يطمئنوا. هو (سار) في أيد أمينة. لدينا طاقم طبي قادر على مساعدته ليكون في أفضل مستواه. إضافة إلى ذلك، لقد بدأ الجري. لن يكون معنا في المباراة الأولى، ونأمل في استعادته أثناء المنافسة".


تجدر الإشارة، إلى أن ، ستدشن مشاركتها في "كان 2021"، بمواجهة منتخب زيمبابوي الإثنين القادم (14:00 غرينيتش+1)، علما أنها تتواجد في المجموعة الثانية، التي تضم أيضا منتخبي غينيا ومالاوي.

أخبار ذات صلة