لاعب منتخب جزر القمر لـ"البطولة": "المغرب من كبار القارة ويملك لاعبين مميزين.. لم نأتِ إلى الكاميرون للنُّزهة بل للعبور إلى الدور الثاني" - El botola - البطولة

لاعب منتخب جزر القمر لـ"البطولة": "المغرب من كبار القارة ويملك لاعبين مميزين.. لم نأتِ إلى الكاميرون للنُّزهة بل للعبور إلى الدور الثاني"

أيوب رفيق (البطولة)
06 يناير 2022على الساعة21:55

أقرَّ لاعب ، علي مادي، بصعوبة المواجهة التي تنتظر منتخبه في بطولة "طوطال إنيرجي" أمام المنتخب الوطني ، مؤكداً أن مجموعته قدمت إلى الكاميرون بهدف التأهل إلى الدور الثاني ولم تأت للنزهة.


وقال لاعب فريق "ساس إيبينال" الفرنسي في تصريح خاص لـ"البطولة": "ندري أن مقابلتنا أمام المنتخب المغربي ستكون صعبة للغاية، منافسنا يتوفر على الكثير من اللاعبين الكِبار، والمغرب هو بلد كروي بامتياز، أتوقعها مواجهة مُغلقة ولن تكون بالهينة".


وتابع صاحب الـ31 سنة بالقول: "سننازل المنتخب المغربي بكل الاحترام الذي نُكِنُّه له، لأنه يستحق ذلك ويعتبر من كبار القارة الأفريقية، لكن نحن كذلك لدينا رهانات هنا سننافس عليها ولدينا بطاقتنا، لقد قدمنا هنا بكل تواضع من أجل العبور للدور الثاني وليس للنزهة".


"لقد تأهلنا إلى كأس أمم أفريقيا 'طوطال إنيرجي' وهذا إنجاز تاريخي نعم، لكننا لا نعتزم التوقف عند هذه المحطة فقط"، يختم الجناح الأيسر للمنتخب القمري الذي يتواجد في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب وغانا ثم الغابون.


وستلتقي جزر القمر بالمنتخب الوطني، يوم الـ14 من شهر يناير الحالي، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، انطلاقا من الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.


وسبق للاعب مادي خوض تجربة احترافية في البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" رفقة شباب الريف الحسيمي، ما بين سنتي 2016 و2017، كما عرّج على العديد من الأندية الفرنسية مثل أجاكسيو وإيفيون.

أخبار ذات صلة