"مستقبل فيلموتس" مرتبط باصطدام مع "الجيش الملكي" الراغب في استعادة نغمة الانتصار والاقتراب من الوصافة - El botola - البطولة

"مستقبل فيلموتس" مرتبط باصطدام مع "الجيش الملكي" الراغب في استعادة نغمة الانتصار والاقتراب من الوصافة

م.ع (البطولة)
02 يناير 2022على الساعة17:08

يجد الإطار البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب فريق ، نفسه أمام "مباراة مصيرية" على المستوى الشخصي، لا سيما وأن نتيجتها ستحسم في مستقبله مع "النسور" إلى حد كبير.


ويصطدم فيلموتس، الراغب في استعادة نغمة الانتصار، بعد تعثره في المباراة الماضية أمام مضيفه ، في لقاء الجولة الـ15 من "إنوي".


ووسط مطالب برحيل المدرب البلجيكي المذكور، من طرف الجماهير وأعضاء المكتب المديري للرجاء بـ"الإجماع"، خلال آخر اجتماع لهم، قرر الرئيس أنيس محفوظ تأجيل الحسم في مستقبل فيلموتس، إلى ما بعد المواجهة المذكورة، والتي تندرج ضمن مؤجلة الجولة الـ14 من الدوري.

وواجه الرئيس الرجاوي، انتقادات كبيرة من طرف فعاليات النادي، بسبب تمسكه بفيلموتس، وتفضيله على التونسي فوزي البنزرتي، بعد الانفصال عن مواطنه لسعد الشابي.


ووُصف فيلموتس بـ"المدرب العقيم تكتيكيا وكرويا"، من طرف جمعيات محبي النادي الأخضر، عبر بلاغ مشترك سبق لـ"البطولة" أن أشارت لتفاصيله في مواد سابقة.

ومن المرتقب أن تشهد المباراة "ندية وتشويقا"، في ظل الوضعية المتقاربة للفريقين بسلم الترتيب العام، إذ يحتل الرجاء الرياضي المركز الثاني بـ28 نقطة، في حين يأتي الجيش الملكي ثالثا بـ23 نقطة.


تجدر الإشارة إلى أن اللقاء، يجرى اليوم بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء (20:30 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط.

أخبار ذات صلة