"الكلاسيكو" ينهي شطر الذهاب من الدوري.. الجيش من أجل الانفراد بالمركز الثالث والرجاء يطمح لتشديد الخناق على المتصدر - El botola - البطولة

"الكلاسيكو" ينهي شطر الذهاب من الدوري.. الجيش من أجل الانفراد بالمركز الثالث والرجاء يطمح لتشديد الخناق على المتصدر

إسماعيل نعمان (البطولة)
02 يناير 2022على الساعة09:35

يضع "الكلاسيكو" نقطة النهاية لشطر الذهاب من "إنوي" - القسم الأول، حين يستقبل ، ضيفه ، لحساب مؤجل الجولة الـ14 من المسابقة.


وكان من المقرر إجراء المباراة يوم الإثنين الماضي، قبل أن يتم تأجيلها بسبب تسجيل العديد من الإصابات في صفوف الفريق الأخضر، فضلا عن "عزله صحيا" من قبل السلطات مباشرة بعد عودته من قطر حيث واجه الأهلي في السوبر الأفريقي.


ويطمح الفريق العسكري لتدارك الهزيمة الأخيرة أمام أولمبيك خريبكة والعودة لسكة الانتصارات، في وقت يسعى الرجاء لنفض تبعات خسارة السوبر والتعادل في آخر مباراة في الدوري أمام المغرب الفاسي.


ويضع الفريق العسكري عينه على النقاط الثلاث التي ستتيح له الانفراد بالمركز الثالث، حيث يحتل لحدود اللحظة المرتبة الرابعة برصيد 23 نقطة، من 6 انتصارات، 5 تعادلات، و3 هزائم.


وفي الجهة المقابلة، سيحاول الفريق الأخضر تحقيق الانتصار من قلب ملعب الرباط، وتقليص الفارق عن المتصدر لأربع نقاط، حيث يملك في جعبته 28 نقطة، حصدها من 8 انتصارت، 4 تعادلات، وهزيمتين.


هذا وستجرى المباراة بين الطرفين اليوم الأحد، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء (20:30 غرينيتش +1)، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

أخبار ذات صلة