جماهير الرجاء تتهم مسؤوليها بنهج سياسة "السريح": "'كلاش' على الصفحة الرسمية تجاه فريق منافس لن ينسينا في مشاكل النادي" - El botola - البطولة

جماهير الرجاء تتهم مسؤوليها بنهج سياسة "السريح": "'كلاش' على الصفحة الرسمية تجاه فريق منافس لن ينسينا في مشاكل النادي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
01 يناير 2022على الساعة17:00

اتهمت جماهير، مسؤوليها باعتماد سياسة "السريح" بدل الاهتمام بأولويات النادي، والنبش في نواقص الفريق وتعزيز ترسانته البشرية خلال الميركاتو المقبل، في رد على إحدى الصور التي نشرت على الصفحة الرسمية للنادي في "فيسبوك".


وعمدت الصفحة الرسمية للرجاء على رد الصاع لنظيرتها من الجيش الملكي حين أدرجت أمس الجمعة، تدوينة تحمل عبارة "نادي الجمعية الرياضية للرجاء الرياضي"، وهو المعطى الذي أثار حفيظة الجماهير الخضراء.


ونشرت صفحة الرجاء صورة لهاتف محمول يحمل عبارة "سيعود" مع الألوان الثلاثة التي ترمز للجيش الملكي (الأسود، الأحمر، الأخضر)، في إشارة لغياب النادي العسكري عن منصات التتويج منذ سنوات.


وصبت فئة كبيرة من جماهير الرجاء غضبها على مسؤولي النادي من الخطوة المذكورة، معتبرة الخطة التي أقدمت عليها صنفا من أنواع "السريح"، ومذكرة إياها بأن الفترة الحالية تحتاج لتعزيز الصفوف وفتح ملف الانتدابات بدل نهج سياسة "الكلاش" ضد باقي الفرق.


وأكدت فئة عريضة من جماهير الرجاء أن المنشورات على الصفحة الرسمية لـ"الخضر" لن تنسي الأنصار المشاكل التي يعاني منها النادي، لافتة إلى أن مطالبها تتجلى في البحث عن مدرب يقود الفريق وليس عن "رد مضاد" أو "كلاش" لفريق منافس.


ويعرف البيت الأخضر في الأيام الماضية نوعا من الارتجاج، بعد تلويح بعض أعضاء المكتب المديري للنادي بالاستقالة، ومطالبتهم بإقالة المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، في وقت لا زال فيه رئيس النادي أنيس محفوظ في وضعية "المدافع" عن قائد العارضة الفنية للفريق.


وتجرى المباراة يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء (20:30 غرينيتش +1)، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، حيث يحتل الجيش الملكي المركز الرابع بـ23 نقطة، بينما يملك الرجاء 28 نقطة في وصافة الترتيب.



أخبار ذات صلة