أعضاء المكتب المديري لـ"الرجاء" يطالبون بـ"الإجماع" بـ"رحيل فيلموتس" وأنيس محفوظ اختار الحسم في مستقبله بعد مباراة الجيش - El botola - البطولة

أعضاء المكتب المديري لـ"الرجاء" يطالبون بـ"الإجماع" بـ"رحيل فيلموتس" وأنيس محفوظ اختار الحسم في مستقبله بعد مباراة الجيش

أنور شفير (البطولة)
31 دجنبر 2021على الساعة21:34

انتهى الاجتماع الذي عقده يومه الجمعة، أعضاء المكتب المديري لنادي ، لمناقشة أوضاع الفريق الأخضر.


وأكد مصدر خاص لـ"البطولة"، أن أعضاء "مكتب الرجاء" قد طالبوا بـ"الإجماع" الرئيس أنيس محفوظ برحيل المدرب البلجيكي مارك فيلموتس.


وأشار هؤلاء الأعضاء، إلى أن فيلموتس، لم يرق الفريق في عهده للمستويات التي انتظرتها فعاليات النادي.


وانتقد أعضاء المكتب المديري لـ"النسور" خلال الاجتماع، الرئيس أنيس محفوظ، على قراره حول هذا المدرب البلجيكي الذي لا يتوفر على سيرة ذاتية قادرة على تحقيق الألقاب رفقة الفريق "حسب تعبيرهم".


وتوجه أحد الأعضاء، بسؤال مباشر لأنيس محفوظ، عن "نوعية العلاقة" التي تجمعه بالمدرب البلجيكي، بسبب الطريقة التي يدافع عنه بها، وتمسكه ببقائه رغم الضغوطات.


وأمام كل هذه المطالب والتساؤلات، طلب أنيس محفوظ من أعضاء مكتبه، عدم التسرع، وتأجيل الحسم في مستقبل فيلموتس، إلى ما بعد مباراة الجيش الملكي لحساب مؤجل الجولة الـ14 من "إنوي".



يذكر أن "العصبة الاحترافية"، قد حددت بعد غد الأحد، في الثامنة والنصف مساء، موعدا لإجراء اللقاء المذكور، على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط.

أخبار ذات صلة