الجمعيات المساندة للرجاء: "النادي أضحى عبدا في يد الظلماء.. أصبحوا يختارون من يسير بمخططات مدروسة!" - El botola - البطولة

الجمعيات المساندة للرجاء: "النادي أضحى عبدا في يد الظلماء.. أصبحوا يختارون من يسير بمخططات مدروسة!"

ع.إ (البطولة)
31 دجنبر 2021على الساعة19:49

وجهت الجمعيات المساندة لنادي ، انتقادات شديدة اللهجة، للمكتب المسير الحالي لـ"النسور"، برئاسة أنيس محفوظ والمكاتب السابقة.


ووصفت الجمعيات المذكورة، عبر بلاغ مشترك، الوضع الذي يعيشه الرجاء الرياضي في السنوات الأخيرة بـ:"أصبح النادي في يد الظلماء، فبعد أن احترقت صورهم بالإنجازات الباهتة، أصبحوا يختارون من يسير الناس صوريا، ويناقشون مستقبل الناس مع الكومبارس في اجتماعات خاصة، بعيدة عن أسوار النادي".

وانتقدت الجمعيات، الرئيس الحالي أنيس محفوظ، إذ كتبت عبر بلاغها: "الرئيس الحالي لم يتعد على وجوده 4 سنوات داخل أسوات النادي، وشغل مناصب عديدة تثير استغراب متتبعي الشأن الرجاوي عن قرب حول كيفية اختيار المناصب، بفشله الذريع في تسيير ملفات الرجاء وكذا عدم وقوفه ضد العصبة الوطنية أثناء حربها التحكيمية والبرمجة التي تحارب الفريق، أثناء رحلته القارية، والعربية.. كما أن وعوده لم ترى النور ولن تراه".


وشككت الجمعيات، في مصداقية التصويت الذي عين من خلاله محفوظ رئيسا للنادي، بالقول: "كل هذا كان بمباركة من منخرطي العالمي، إثر المخطط المدروس قبل الاحتكام للتصويت وتمويه الجماهير بحبهم الأعمى للنادي عن طريق مقولة العام زين".

أخبار ذات صلة