عقوبة مالية "ثقيلة" من نهضة بركان في حق سفيان المودن واللاعب يغادر المغرب دون سابق إنذار - El botola - البطولة

اللاعب سفيان المودن

عقوبة مالية "ثقيلة" من نهضة بركان في حق سفيان المودن واللاعب يغادر المغرب دون سابق إنذار

أمين لمنور ( البطولة )
30 دجنبر 2021على الساعة17:18

قررت اللجنة التأديبية لنادي ، تغريم اللاعب سفيان المودن مبلغ 200.000 درهما (20 مليون سنتيم)، بسبب تخلفه عن السفر رفقة الفريق إلى المحمدية لمواجهة الشباب، برسم الجولة الـ14 من "إنوي".


وأوضح بلاغ لإدارة النادي البركاني، أن اللجنة التأديبية اجتمعت للبث في تصرف اللاعب سفيان المودن، و الذي غاب عن التداريب، وتخلف عن السفر رفقة الفريق إلى المحمدية.


وأضاف ذات البلاغ، أن إدارة البرتقالي تأكدت من مغادرة اللاعب للتراب الوطني دون إذن من إدارة النادي أو الطاقم التقني، ودون أي سابق إنذار.


وختم البلاغ بالإشارة إلى الغرامة التي فرضها على اللاعب سفيان المودن وقدرها 20 مليون سنتيم، و ذلك وفقا لفصول القانون الداخلي للنادي، بالإضافة إلى المثول أمام المجلس التأديبي فور عودته إلى المغرب.


وتمرد 3 لاعبين عن السفر رفقة البرتقالي في رحلته صوب المحمدية، ويتعلق الأمر بسفيان المودن، عبد الكريم باعدي، والمدافع البوركينابي يوسوفو دايو، الذي أكد للطاقم التقني أنه غير جاهز بدنيا لهذه المواجهة، رغم تعافيه الكلي من الإصابة، وذلك خوفا من تعرضه للإصابة، والتي من شأنها أن تحرمه من المشاركة رفقة منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أفريقيا، المقرر تنظيمها في الكاميرون مطلع السنة القادمة.

أخبار ذات صلة