جماهير بركانية تنتفض أمام النتائج السلبية وتُحمّل المسؤولية للمدرب والمكتب المُسيّر - El botola - البطولة

جماهير بركانية تنتفض أمام النتائج السلبية وتُحمّل المسؤولية للمدرب والمكتب المُسيّر

م.ذ (البطولة)
27 دجنبر 2021على الساعة12:21

اشْتدَّ الضغط الجماهيري على إدارة ومدربه، فلوران إيبينغي، بسبب النتائج المُحصّلة مؤخراً في "إنوي"، إذ لم ينتصر الفريق في آخر ثلاث مباريات، مُكتفياً بنقطة واحدة من أصل تسع ممكنة.


وعمد أنصار الفريق البركاني إلى وضع جرد لنتائج المدرب الكونغولي هذا الموسم في المسابقة المحلية، ووقفوا على تحقيقه لأربعة انتصارات فقط من أصل 14 مقابلة أشرف فيها على المجموعة في الدوري الاحترافي.


واعتبر الكثيرون أن الحصيلة التي حصدها إيبينغي لحدود الآن غير كافية ولا تُرضي أنصار نهضة بركان، قياساً إلى جودة التركيبة البشرية التي يتوفّر عليها، بعدما انتدب النادي لاعبين متألقين في الصيف الفارط، من قبيل يوسف الفحلي وحمزة الموساوي وكلاتوس شاما.


وطالبت جماهير الفريق البرتقالي إدارة النادي بتحمُّل مسؤولياتها والتحرُّك بشكل عاجل لوضع حد لنزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق هذا الموسم، مُشدّدة على أن مسؤولية الوضع الذي يعيشه نهضة بركان تشترك فيه عدة أطراف.


ويحتل رفاق الحارس حمزة حمياني المركز السابع في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 20 نقطة، من أربعة انتصارات وثمانية تعادلات مُقابل هزيمتيْن آخرها على يد سريع واد زم داخل الميدان، في الجولة ما قبل الماضية.

أخبار ذات صلة