بأسماء جديدة و حضور نسوي هو الأول في تاريخ النادي.. اتحاد طنجة يعلن عن قائمة المكتب المديري - El botola - البطولة

الرئيس الجديد لاتحاد طنجة محمد أحكان

بأسماء جديدة و حضور نسوي هو الأول في تاريخ النادي.. اتحاد طنجة يعلن عن قائمة المكتب المديري

محمد البشير العجوق : (البطولة-طنجة)
24 دجنبر 2021على الساعة10:15

كشف نادي لكرة القدم، أول أمس الأربعاء، عن قائمة المكتب المديري للنادي الذي يقوده الرئيس الجديد محمد أحكان، فضلا عن أسماء رؤساء اللجان الدائمة.


و شهدت القائمة تواجد رجال أعمال بارزين بعاصمة البوغاز، يدخلون لأول مرة عالم التسيير الرياضي من بوابة اتحاد طنجة لكرة القدم، كما كان لافتا تواجد اسم الشعيبية البزيوي كأول امرأة تتحمل مسؤولية التسيير بالنادي الطنجاوي.


و ضم المكتب المديري الجديد كل من رشيد حسني كرئيس منتدب، و محمد بولعيش، ومحمد عمار شماع، والشعيبية البزيوي، وعبد الحنين الغرافي، ونور الدين الشنكاشي، وياسين التمسماني، وأحمد بناني زهوان، ونصر الله الكرطيط نوابا للرئيس.


كما ضم المكتب كل من عبد الحكيم الشريف ككاتب عام، وعثمان الرحماني نائبا له، فيما أسندت مهمة أمين المال لأنس الوسيني الساهلي، وسعيد الزكري نائبا له.


و توزعت مهام اللجان الدائمة على كل من عزالدين الخطاف، وسعيد موسعيد، وغسان الشلهوب، وزكرياء الهشومي، و مولاي عبد الله البلغيتي، وجواد الساحلي المنقوشي، وجمال العتابي، وعبد الرحيم لهوازر، و عبد المنعم حلتوت، و محمد عبد العلي طالب.


يشار إلى أن الجمع العام الاستثنائي المنعقد مساء أمس الثلاثاء، قد انتخب بالإجماع محمد احكان، رئيسا لاتحاد طنجة خلفا للرئيس المستقيل عبد الحميد أبرشان.



أخبار ذات صلة