أحكان (رئيس اتحاد طنجة الجديد): "متفائل بالمستقبل وسنُعيد للنادي أمجاده" - El botola - البطولة

محمد أحكان

أحكان (رئيس اتحاد طنجة الجديد): "متفائل بالمستقبل وسنُعيد للنادي أمجاده"

م.ذ (البطولة)
22 دجنبر 2021على الساعة13:56

قال رئيس الجديد، محمد أحكان، إنه متفائل بمستقبل النادي وبقدرة المكتب المسير الجديد على إخراج الأزمة التي يعيشها النادي، مُتعهِّداً بالاجتهاد والتضحية من أجل عقد مصالحة بين "فارس البوغاز" وأمجاده وكذلك الإنجازات التي يتطلع إليها الأنصار.


وأفاد أحكان في حديثه للموقع الرسمي للنادي بالقول: "شكّلنا مكتباً قوياً ومتجانساً هدفه إخراج النادي من أزمته سواء المادية أو القانونية، أعد الجماهير بمستقبل مُشرق وأطالبهم فقط بالدّعم والصّبر. هناك إكراهات يجب أن نتعايش معها ونعتمد سياسة التقشف وحُسن التدبير".


وأضاف: "التفاؤل حاضر دائما، صحيح أن الفريق يتواجد في ضائقة مالية، لكننا اخترنا في المكتب فاعلين اقتصاديين مستعدين للتضحية في هذا الوقت الحرج، أنا متفائل بالمستقبل".


وصوّت منخرطو اتحاد طنجة بالإجماع على تنصيب أحكان رئيساً جديداً للفريق المُمارس في "إنوي"، ليخلف بذلك سلفه عبد الحميد أبرشان.


يُذكر أن الفريق الطنجي يحتل المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 17 نقطة، وكانت المجموعة قد انتصرت في آخر مبارياتها على أولمبيك آسفي بهدف نظيف، يوم الأحد الماضي، في أول لقاء للمدرب الجديد ميغيل أنخيل غاموندي.

أخبار ذات صلة