الاتحاد الكاميروني لكرة القدم: "صامويل إيتو يحلم برئاسة الكاف مستقبلا بعد انتصاره على الضغوطات الأوروبية" - El botola - البطولة

الاتحاد الكاميروني لكرة القدم: "صامويل إيتو يحلم برئاسة الكاف مستقبلا بعد انتصاره على الضغوطات الأوروبية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
23 دجنبر 2021على الساعة16:40

أضحت آمال وطموحات صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم تتوسع يوما بعد يوم، عقب كسبه معركة "" أمام الضغوطات التي فرضت عليه من طرف الاتحاد الدولي للعبة والأندية الأوروبية.


وكانت "البطولة" قد أشارت يوم أمس الأربعاء إلى أن اجتماع اللجنة التنفيذية لـ"الكاف" اتسقر بشكل رسمي على إقامة "الكان" في موعده المحدد (9 يناير حتى 6 فبراير) بعد اقتناعها بقدرة الكاميرون على استضافة الحدث القاري.

وحسب وسائل الإعلام المصرية، فإن الأسطورة الكاميرونية تحلم برئاسة "الكاف" مستقبلا خلفا للجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، بعد تحقيقه لهدفين في الأسبوعين الماضين إثر انتخابه رئيسا للاتحاد المحلي للعبة ونجاحه في الصمود أمام عاصفة "تأجيل" الكان.



وفي هذا الاتجاه، قال بارفيه سيكي، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الكاميروني لكرة القدم في تصريحات خاصة لصحيفة "الوطن سبورت": "إيتو يحلم بكل تأكيد برئاسة الكاف، وهذا حق مشروع له، وهو يستطيع قيادة الكاف خلال السنوات المقبلة، وكما رأينا نجاحه في إقامة بطولة أمم أفريقيا في موعدها بدولته الكاميرون بعد معركة كبيرة مع أوروبا".


وبدأت مجموعة من المنتخبات في الكشف عن قائمتها الرئيسية التي ستمثلها في "الكان" من بينها المغرب الذي يشكل أحد أضلاع المجموعة الثالثة إلى جانب غانا، الغابون وجزر القمر.

أخبار ذات صلة