هلال الطير: "لم يعد لدينا هامش للخطأ والهدف الأول هو العمل على تجاوز مرحلة الفراغ التي يمر بها الفريق" - Elbotola - البطولة

هلال الطير من إحدى الحصص التدريبية لنادي مولودية وجدة

هلال الطير: "لم يعد لدينا هامش للخطأ والهدف الأول هو العمل على تجاوز مرحلة الفراغ التي يمر بها الفريق"

هاجر باخكيك (البطولة)
15 دجنبر 2021على الساعة22:28

أكد هلال الطير مدرب نادي، أنه يسعى لإخراج "سندباد الشرق" من مرحلة الفراغ التي يمر بها، ومن دوامة النتائج السلبية التي يتخبط فيها، حيث لم يحقق الفريق الوجدي سوى انتصارين من أصل 12 مباراة.


وقال هلال الطير في تصريح للموقع الرسمي لنادي مولودية وجدة: "لم يعد لدينا هامش للخطأ، الفريق يمر بمرحلة فراغ، والهدف الأول هو ترميم المعنويات، الرفع من المخزون البدني للاعبين وإعادة الثقة للمجموعة، لتجاوز هذه المرحلة".


وتابع: "استعدادات الفريق في المعسكر التدريبي، تمر في أجواء جيدة. الآن المسؤولية مشتركة، والطاقم التقني واللاعبين هم المسؤولين عن النتائج التي ستسجل في المباريات القادمة".


ويحتل مولودية وجدة المركز الـ14 في سلم ترتيب "إنوي" برصيد 10 نقاط، حصدها من انتصارين وأربعة تعادلات، في حين انهزم في ست مناسبات.


تجدر الإشارة إلى أن فريق مولودية وجدة، كان قد تعاقد مع الإطار الوطني هلال الطير، للإشراف على العارضة الفنية للنادي، خلفا للمدرب الجزائري نبيل نغيز، الذي تم فسخ عقده بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي.

أخبار ذات صلة