"الكاف" يسخر من خطأ "اليويفا" في قرعة دوري الأبطال ويكتب: "نتطلع للقرعة الأشهر والأنجح لدور المجموعات في الـ28 من هذا الشهر" - El botola - البطولة

"الكاف" يسخر من خطأ "اليويفا" في قرعة دوري الأبطال ويكتب: "نتطلع للقرعة الأشهر والأنجح لدور المجموعات في الـ28 من هذا الشهر"

إسماعيل نعمان (البطولة)
13 دجنبر 2021على الساعة15:30

سخر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من الخطأ الذي وقع فيه نظيره الأوروبي، خلال قرعة الدور ثمن النهائي من ، والتي جرى سحبها اليوم الإثنين، بمدينة نيون السويسرية.

وأعيدت القرعة بناء على شكوى تقدم بها ناديا مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد، بعد تأكيدهما بأن كرة الفريق الإنجليزي وضعت في خانة الأندية التي قد تواجه فياريال، وهو المعطى الذي يعتبر مستحيلا بالنظر لتواجدهما معا في دور المجموعات من المسابقة.


وفي ردة فعله بخصوص "الخطأ" الذي سقط فيه الاتحاد الأوروبي، نشر الحساب الرسمي لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية صورا لمراسم قرعات سابقة أشرف عليها، معلقا بعبارة: "نتطلع إلى سحب القرعة الأنجح والأشهر لدور المجموعات في الـ28 من الشهر الجاري".

ولاقت تدوينة الحساب المذكور تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين بين مستهزء من هذه الخطوة، وبين مقارن للتطور الذي تعرفه الكرة الأوروبية منذ سنوات وما تعيشه نظيرتها الأفريقية من مشاكل.


وأسفرت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا "المعادة" عن مواجهات "قوية" يبقى أبرزها اصطدام باريس سان جيرمان بريال مدريد ولقاء أتلتيكو مدريد بمانشستر يونايتد.


أخبار ذات صلة