تشافي: "لدينا المستوى للفوز بالألقاب.. كنت واضحا مع الإدارة بخصوص الميركاتو" - El botola - البطولة

تشافي: "لدينا المستوى للفوز بالألقاب.. كنت واضحا مع الإدارة بخصوص الميركاتو"

ج.م (البطولة)
11 دجنبر 2021على الساعة13:37

دعا المدرب ، لاعبيه إلى ضرورة الخروج من "الأزمة" التي يعيشها الفريق على مستوى النتائج، والمنافسة من أجل الفوز بالألقاب، مشيرا إلى أنه يملك مجموعة جيدة، ويجب البحث عن النتائج الإيجابية.


وتلقى البارسا "ضربة موجعة" يوم الأربعاء الماضي، بعد توديعه من دور المجموعات، عندما خسر بثلاثية نظيفة ضد ، ليتحول إلى .


وفي الندوة الصحفية التي عقدها اليوم السبت، الخاصة بمباراة الغد ضد (16:15 غرينيتش+1) برسم الجولة الـ 17 من ، قال تشافي: "لسنا بعيدين عن الأشياء التي نريدها. المجموعة الحالية لديها المستوى للمنافسة والفوز بالألقاب... تجربتي كلاعب؟ لا أفكر في السيناريو الأسوأ. سنعمل على الفوز بالألقاب. لقد عملنا معا لمدة شهر. النتائج ليست معنا لكننا سنعمل بجد للمنافسة وتقوية الفريق وتشجيع اللاعبين، لأن هناك فريق جيد للحصول على أداء جيد".


وأضاف: "يجب أيضا أن نكون واقعيين، لأننا في موقف صعب، لكن علينا أن نخرج من هذا الوضع. هناك عامل نفسي أكثر منه رياضي، على اللاعبين أن يثقوا بأنفسهم وهذا هو عملي. في برشلونة عليك أن تطمح دائما للأفضل، إننا نفتقد للجرأة".


وعن الميركاتو الشتوي، قال تشافي: "ناقشت الأمر مع الرئيس ومجلس الإدارة، لكن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، لأن مباراة الغد هي المفتاح. نحن قلقون بشأن الحاضر. يجب دائما البحث عن تحسين الفريق، والميركاتو فرصة للقيام بذلك. كنت واضحا خلال حديثي مع الإدارة".

أخبار ذات صلة