تقارير / إدارة برشلونة باتت تفكر جديًا في بيع عقد دي يونج - El botola - البطولة

تقارير / إدارة برشلونة باتت تفكر جديًا في بيع عقد دي يونج

ف.ع (البطولة)
10 دجنبر 2021على الساعة18:05

اتفقت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية ومن ضمنها الكتلونية في الأيام الأخيرة، على أن إدارة باتت تفكر جديًا في التخلص من متوسط الميدان الهولندي.


وكان لاعب السابق من أكثر اللاعبين "حزنًا" على رحيل مواطنه "" من تدريب البارسا، حيث لعب أفضل فتراته على الإطلاق بقميص النادي الكتلوني تحت إمرته.


واستمتع دي يونج بوقته مع كومان، وهذا ما أكدته صحيفة "سبورت"، التي أشارت إلى أن اللاعب الشاب لا يجد نفس المساحة التي كان يُفضلها مع "تشافي هيرنانديز"، على الرغم من حصوله على أدوار هجومية أكبر في المباريات الأخيرة.


وأوضحت الصحيفة الكتلونية أن صاحب الـ24 عامًا لا يشعر بالسعادة في ملعب "كامب نو" حاليًا، حيث جاء إلى برشلونة من أجل تحقيق حلمه، ولكنه بات يواجه ضغوطًا كبيرة تتعلق بتحمل أعباء النادي الإسباني وإخفاقاته رفقة باقي اللاعبين.


وألمح المصدر ذاته إلى تفكير إدارة برشلونة مؤخرًا في الموافقة على الاستفادة المادية من التفريط في عقد اللاعب الهولندي، الذي يبقى مطاردًا من قبل نادي ليفربول الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي. 


وطرح المسؤولون على تشافي إمكانية الاعتماد في المستقبل على وسط ميدان يضم ثلاثي منتخب إسبانيا "سيرجيو بوسكيتس" و"جافي" و"بيدري"، من أجل الاستغناء عن لاعب قادر على إنعاش خزينة البارسا.

أخبار ذات صلة