الكرتي: "الأردن منتخب قوي لكننا منعناه من تقديم الكرة التي يُجيدها" - El botola - البطولة

وليد الكرتي

الكرتي: "الأردن منتخب قوي لكننا منعناه من تقديم الكرة التي يُجيدها"

أيوب رفيق (البطولة)
04 دجنبر 2021على الساعة15:45

قال ، متوسط ميدان ، إن المنافس قوي ويملك إمكانيات مهمة، لافتاً إلى أن "أسود الأطلس" هم من نجحوا في الحد من خطورة "النشامى" وكبح جماحه بفضل مجهودات اللاعبين وتعليمات الطاقم التقني بقيادة الإطار الحسين عموتة.


وأوضح لاعب المصري في تصريح لوسائل الإعلام عقب المباراة بالقول: "كان علينا ضغط كبير لأننا واجهنا منتخباً انتصر بدوره في المباراة الأولى، الهدف الأول الذي جاء عن طريق يحيى جبران سهّل علينا المأمورية وأدخل الأردن في الشك، ثم بعد ذلك وقّعنا الهدفيْن الثاني والثالث في الشوط الأول".


وأردف: "يمكن القول بأننا ضمنا التأهل بنسبة تسعين في المئة، سنواصل بنفس العزيمة حتى نُسعد الجماهير المغربية. المنتخب الأردني قوي لكن نحن من فرملناه وكبحنا جماحه ومنعناه من تقديم الكرة التي يُجيدها، مارسنا عليه ضغط كبير في الجولة الأولى بتعليمات من الطاقم التقني ومجهودات اللاعبين".


وشارك الكرتي كأساسي للمباراة الثانية على التوالي في "فيفا قطر 2021"، قبل تغييره في الجولة الثانية من مقابلة الأردن بزميله ادريس فتوحي، ضمن المواجهة التي آلت لـ"الأسود" بأربعة أهداف نظيفة.


يُشار إلى أن ممثلي الكرة الوطنية يتصدرون ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، وصاروا على مشارف العبور بشكل رسمي إلى ربع النهائي سواء في حال فوز السعودية على فلسطين في مباراة اليوم أو انتظارهم الجولة الثالثة ولقاء "الأخضر" يوم الثلاثاء القادم.

أخبار ذات صلة