الشابي: "الرجاء أضافت لي الاسم والخبرة والألقاب.. وجدت الفريق في أسوأ حالاته وعرفنا كيف نرتقي به نحو الأفضل" - El botola - البطولة

المدرب التونسي لسعد جردة الشابي

الشابي: "الرجاء أضافت لي الاسم والخبرة والألقاب.. وجدت الفريق في أسوأ حالاته وعرفنا كيف نرتقي به نحو الأفضل"

أ . ل ( البطولة )
29 نونبر 2021على الساعة21:30

يرى المدرب التونسي لسعد جردة الشابي، أن تجربته رفقة كانت ناجحة بنسبة 100%، بعد النتائج الإيجابية التي حققها الفريق تحت إشرافه.


وأوضح الشابي في حوار أجراه مع صحيفة "الصباح" التونسية، قائلا: "الكل يعلم أنه حين تقلدت زمام الأمور في الرجاء، فإنني وجدت الفريق في أسوأ حالاته على مستوى النتائج، كما أنه كان يعاني من أزمة مالية كبيرة، والحمد لله عرفنا كيف نرتقي بالفريق نحو الأفضل".


وأردف: "في 40 مباراة لم ننهزم إلا في 4 مقابلات، كما لعبنا في الفترة الأخيرة 18 مباراة متتالية، ولم ننهزم إلا في واحدة، ومن الناحية المالية خرجنا بالفريق من أزمة كبيرة فكرتني بأزمة النادي الإفريقي حيث دخلت لخزينة النادي مبالغ كبيرة بعد تتويجنا بالبطولة العربية وبكأس الكونفدرالية".


وتابع المتحدث ذاته: "الرجاء أضافت لي الاسم والخبرة والألقاب".


وعن مساعده هشام أبو شروان، قال الشابي: "علاقتي به جيدة وربما سيكون معي في المحطة القادمة".


وختم المدرب التونسي حديثه: "لدي عروض من مصر والخليج، وعرض من الدوري النمساوي الممتاز من فريق رابيد فينا ونادي ريد الذي سبق لي أن أشرفت عليه في موسم 2017/2018. صراحة حاليا أقضي فترة راحة مع عائلتي ووكيلي هو من يهتم بهذه العروض، والأكيد أنني سأختار الأفضل لباقي مشواري التدريبي".

أخبار ذات صلة