الشابي: "رئيس الرجاء كان ينتظر هزيمة الفريق أمام الوداد في الديربي لتبرير إقالتي.. سبب إعفائي لغز لا يعرفه إلا أنيس محفوظ" - El botola - البطولة

الشابي: "رئيس الرجاء كان ينتظر هزيمة الفريق أمام الوداد في الديربي لتبرير إقالتي.. سبب إعفائي لغز لا يعرفه إلا أنيس محفوظ"

أمين لمنور ( البطولة )
29 نونبر 2021على الساعة17:59

أكد التونسي لسعد جردة الشابي، أن أنيس محفوظ رئيس نادي ، كان ينتظر هزيمة الفريق في مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي، ليعلل سبب فك الارتباط معه.


وأوضح الشابي في حوار مع صحيفة "الصباح" التونسية، قائلا: "كنت أنتظر الانفصال، لأن التصريح الأول للرئيس الجديد للرجاء تضمن قراره بتغيير المدرب، لقد كان ينتظر أن ننهزم في الديربي أمام الوداد ليجد ما يعلل به قرار فك الارتباط معي".


وأردف: "تقبلت ذلك بصدر رحب، لكن الجميع لاحظ الغضب الكبير لجماهير الرجاء التي لم تهضم هذا القرار، وعديد المسؤولين أيضا كلهم لم يفهموا السبب الحقيقي لتغييري، رغم النتائج الباهرة التي حققتها محليا وعربيا وقاريا".


وتابع المدرب التونسي حديثه: "سبب إعفائي من تدريب الرجاء لغز لا يعرفه إلا رئيس النادي. أنيس محفوظ كان ينتظر أن ننهزم في لقاء الديربي ليجد مبررا لقراره، لكن الحمد لله قدمنا مباراة كبيرة، وخالفنا بها كل التوقعات، لأن الجميع كان يرشح الوداد للفوز، لكننا كنا الأفضل".


وختم الشابي حديثه: "كانت تصلني أخبار تسير في اتجاه إعفائي من مهامي، لكن بطبعي أنا مدرب محترف تلقيت تكوينا عاليا في الاتحاد الأوروبي، وأؤمن بالعمل والجدية، ولا ألتفت لما يكتب في المواقع والصحف، لذلك قد يكون هناك من كان على علم بهذا الانفصال قبل أن أكون مطلعا عليه لأن الرئيس الجديد قرر تغيير الطاقم التقني منذ تقلده مهام تسيير النادي".

أخبار ذات صلة