شاعر: "المنتخب المغربي علّمني الكثير وعادل تاعرابت يملك موهبة عظيمة" - El botola - البطولة

إلياس شاعر

شاعر: "المنتخب المغربي علّمني الكثير وعادل تاعرابت يملك موهبة عظيمة"

أ.ر (البطولة)
29 نونبر 2021على الساعة14:55

قال ، صانع ألعاب ، إن تجربة تمثيله علَّمته الكثير من الدروس، ذلك أنها قادته للاحتكاك ومجاورة لاعبين يُمارسون في أفضل الدوريات الأوروبية وبعض أعرق الأندية، مؤكداً في الوقت نفسه أنه كان ولازال من أشد المعجبين بمواطنه .


وأوضح الدولي المغربي في حوارٍ أجرته معه شبكة "سكاي سبورتس" بالقول: "اللعب للمنتخب الوطني كانت تجربة جديدة لم يسبق لي خوضها، لقد علّمتني الكثير من الدروس، لأنه بإمكانك التمرُّن إلى أقصى حد هنا في كوينز بارك رينجرز، لكن عندما تذهب إلى المنتخب وتُشاهد كل هؤلاء اللاعبين الدوليين الذين يُمارسون أفضل في دوريات كبرى تلمس الفارق".


"حينما تجاور أفضل اللاعبين، فإنك تصبح بدورك أفضل، لقد علّموني الكثير من الأشياء"، يُتابع اللاعب الذي يملك الرسمية في صفوف المنتخب الوطني تحت قيادة المدرب البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش.


وعن مواطنه عادل تاعرابت، صرّح شاعر قائلاً: "لقد أصبح ناضجاً وكبيراً الآن، غيَّر أسلوبه وصار صاحب لمستيْن أو ثلاث كأقصى حد، أشاهد مقاطع الفيديو الخاصة به لما كان في كوينز بارك رينجرز، إنه لا يصدق، يا لها من موهبة عظيمة يمتلكها".


ويُقدّم صاحب الـ24 سنة عروضاً مميزة في الموسم الكروي الجاري، سواء مع فريقه المُمارس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي أو "أسود الأطلس"، ومن المُنتظر أن يُشارك اللاعب في نهائيات كأس أمم أفريقيا شهر يناير القادم بالكاميرون رفقة المنتخب الوطني.

أخبار ذات صلة