مدرب كوينز بارك: "شاعر لن يرحل إلا بشروطنا.. إذا أراده أي نادٍ فعليه دَفْع 25 مليون جنيه إسترليني" - El botola - البطولة

مدرب كوينز بارك: "شاعر لن يرحل إلا بشروطنا.. إذا أراده أي نادٍ فعليه دَفْع 25 مليون جنيه إسترليني"

أيوب رفيق (البطولة)
19 أكتوبر 2021على الساعة22:35

فتح مدرب ، مارك واربورتون، الباب أمام إمكانية التخلي عن خدمات نجم الفريق، ، مُشدّداً في الوقت نفسه على أن مُغادرة الدولي المغربي لن تتم سوى بشروط ناديه وبالقيمة المالية التي حدّدها في 25 مليون جنيه إسترليني أمام الأندية الأخرى.


وقال واربورتون في أعقاب الانتصار الصّعب الذي حققه فريقه على حساب ، مساء اليوم الثلاثاء، بهدف من توقيع شاعر: "إذا ذهب إلياس إلى نادٍ آخر، فسيكون ذلك وفق شروطنا المالية. إذا أراد أي نادٍ القدوم وتسديد 25 مليون جنيه إسترليني، فالأمر سيكون عظيماً".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "إذا كُنت ستُسرِّح لاعبك شهر يناير إلى فريق يُعاني في الدوري الإنجليزي الممتاز أو آخر يُكافح من أجل الصعود، فإنك لن تخسر خدمات سوى بمعاييرك وشروطك. لا نُريد فقدان أي لاعب، لكن إذا رحل فإنه سيرحل بما تُحدّده أنت".


"كل لاعب له قيمة مالية، إذا كان لديك منزل مثلاً يُساوي 500 ألف جنيه إسترليني وقلت لك إنني سأشتريه بمليوني جنيه إسترليني، فإنك ستبيعه لي بنسبة 99 في المئة"، يستطرد قائد العارضة الفنية للفريق المُحتل للمركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بـ21 نقطة.


وقاد شاعر فريقه اليوم إلى فوز ثمين على بلاكبيرن بهدف جاء في الدقيقة الـ83'، ليُكرّس المغربي البالغ من العمر 23 سنة عروضه المميزة هذا الموسم، وتبقى قيمته التسويقية مرشحة للارتفاع إلى أكثر من أربعة ملايين يورو التي يَزِِنها حالياً حسب موقع "ترانسفير ماركت".