حمد الله في رسالة لإدارة النصر: "قوموا بخصم كامل عقدي واعتبروها صدقة لكم".. والنادي يطالبه بدفع 20 مليون يورو! - El botola - البطولة

المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله

حمد الله في رسالة لإدارة النصر: "قوموا بخصم كامل عقدي واعتبروها صدقة لكم".. والنادي يطالبه بدفع 20 مليون يورو!

عماد وهبي (البطولة)
25 نونبر 2021على الساعة11:29

أصبح المهاجم المغربي ، يعيش وضعا "صعبا"، بعد قرار إدارة ، بفسخ عقده أول أمس الثلاثاء "بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم"، وفق ما أعلن عنه النادي السعودي.


وحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة ، أمهلت ، 4 أيام من أجل دفع الشرط الجزائي لعقده الاحترافي مع النادي، البالغ 20 مليون يورو (83 مليون ريال سعودي تقريبًا).


وحسب تأكيدات الصحيفة، فإن قرار دفع اللاعب المغربي لمبلغ 20 مليون يورو، راجع لإخلاله ببنود العقد، وقد تم إشعار عبد الرزاق حمد الله في ساعة متأخرة من يوم الإثنين الماضي، أنه في حال عدم دفعه مبلغ الشرط الجزائي، سيتم رفع قضية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


وكتبت الجريدة عند كشفها لأسباب فسخ العقد: "بدأت الخلافات فور نهاية مباراة الرائد الأخيرة في الجولة 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في غرفة تبديل الملابس، عقب تلفظ حمد الله على البرازيلي مارسيلو سالازار مدرب الفريق الأول لعدم إشراكه في القائمة الأساسية، ثم قام بكسر "السبورة" التي يتم فيها شرح الخطة، الأمر الذي دفع الإدارة إلى تسليم اللاعب خطابًا تطلب فيه إفادة رسمية لذكر ما حدث بعد اللقاء، وهو ما أثار حفيظة اللاعب المغربي، الذي أرسل بعد تسلمه الإفادة عدة رسائل تهديد عبر تطبيق 'واتساب' ورسائل sms لأحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي للنادي، مؤكدًا خلالها السماح له بالخروج نهائيًا من النادي أو أنه سيثير المشاكل في الفريق".


وختمت الصحيفة: "حمد الله ذكر عبر رسائله الآتي: 'سأعمل أشياء لا تتوقع، وعادي جدًا لو يتم خصم كامل عقدي المتبقي منه سبعة أشهر، واعتبروها صدقة لكم'، وبعد وصول إدارة النصر إلى قناعة تامة بعدم جدوى بقاء المهاجم المغربي أوكلت المهمة للسويسري لوكا، المحامي، لفسخ عقده وهو ما تم بشكل رسمي".

أخبار ذات صلة