الكاميرون ترد على "الكاف": "نسير في الطريق الصحيح.. سيكون مجمع أوليمبي الرياضي جاهزًا بشكل كامل لحفل الافتتاح الرسمي للكان" - El botola - البطولة

الكاميرون ترد على "الكاف": "نسير في الطريق الصحيح.. سيكون مجمع أوليمبي الرياضي جاهزًا بشكل كامل لحفل الافتتاح الرسمي للكان"

م.ع (البطولة)
24 نونبر 2021على الساعة18:01

ردت ، على المراسلة "شديدة اللهجة" التي توصلت بها من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


واستفسر "الكاف" عبر مراسلته عن جاهزية الملاعب والبنية التحتية قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشددا على ضرورة توصله من طرف اللجنة المنظمة، بأجوبة سريعة قبل نهاية الشهر الحالي.


واعتبر وزير الرياضة الكاميروني، نارسيس مويل كومبي، في تصريحات نقلها موقع "أكتو كاميرون" أن مراسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم متأخرة وبعيدة عن الواقع الملموس على الأرض.

وأضاف المتحدث ذاته: "أود أن أطمئن الجمهور، لا سيما فيما يتعلق بملعب أوليمبي، حيث سأذهب مرة أخرى إلى هناك قريبًا، والموعد النهائي لتسليم هذا المركب محدد في 30 نوفمبر كما أن الوتيرة التي تسير بها الأشغال جيدة، وقد أبلغني المبعوثون الذين يتابعون الموقع تقنيًا أن الأشغال متقدمة يومًا واحدًا عن التاريخ المحدد".


وأردف كومبي قائلا: "نحن نسير في الطريق الصحيح وسيكون مجمع أوليمبي الرياضي جاهزًا بشكل كامل لحفل الافتتاح الرسمي للكان في 9 يناير المقبل".


وفي سياق مرتبط، نشر الاتحاد الكاميروني عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، بعض الصور للأشغال الجارية بالملعب المذكور.

أخبار ذات صلة