غزلان الشباك لـ"البطولة": "أن نكون من بين 3 أحسن فرق في أفريقيا يعتبر إنجازا والتتويج بالبرونزية يشرفنا ويشرف كرة القدم النسوية المغربية" - El botola - البطولة

"غزلان الشباك" لاعبة نادي الجيش الملكي

غزلان الشباك لـ"البطولة": "أن نكون من بين 3 أحسن فرق في أفريقيا يعتبر إنجازا والتتويج بالبرونزية يشرفنا ويشرف كرة القدم النسوية المغربية"

هاجر باخكيك (البطولة)
23 نونبر 2021على الساعة10:50

عبرت غزلان الشباك لاعبة نادي ، عن فخرها، بعدما وضعتها اللجنة الفنية لـ"الكاف" ضمن التشكيلة المثالية لبطولة للسيدات، والتي ضمت كل من فاطمة تاغناوت، سناء مسعودي، فاطمة الزهراء دحموس من الفريق العسكري، إلى جانب 3 لاعبات من سان داونز و4 من هاساكس ليديز.


وقالت في تصريح خاص لـ"البطولة": "شعور جميل أن أجد نفسي ضمن التشكيلة المثالية لدوري الأبطال، هذا يعني أن مجهوداتي في السنوات السابقة لم تذهب سدى، وهذا التشريف حفزني على الاشتغال والاجتهاد لتطوير نفسي أكثر".


وأضافت: "أما بالنسبة لجائزة أحسن لاعبة، فهي جاءت بمجهود جميع لاعبات الفريق. لعبت من أجل الفوز بالمباراة، وفرحتي بالأهداف التي سجلتها كانت أكبر من اللقب".


وتابعت قائلة: "كان طموحنا أكبر، لكن الحمد لله التتويج بالميدالية البرونزية يشرفنا ويشرف كرة القدم النسوية المغربية. أن نكون من بين 3 أحسن فرق في أفريقيا يعتبر إنجازا بالنسبة لنا. نتمنى أن يكون فريق الجيش الملكي دائما حاضرا في مثل هذه البطولات الكبيرة".


واختتمت: "تجربتنا في دوري الأبطال كانت جد مميزة، لأننا أول مرة نلعب في بطولة قارية، بمشاركة فرق كبرى من أفريقيا. كانت تنقصنا الخبرة والتركيز على بعض التفاصيل، اليوم نحن استفدنا كثيرا وسوف نشتغل على كل الصعوبات التي واجهتنا هذه المرة، لنكون في أتم الاستعداد في المستقبل لمثل هذه البطولات".


جدير بالذكر أن نادي الجيش الملكي النسوي، حقق الميدالية البرونزية في بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات، بعد تفوقه على مالابو كينغ في مباراة الترتيب، في حين توج باللقب بعد انتصاره على هاساكس ليديز في النهائي.

أخبار ذات صلة