الشيبي "يرد اعتباره" أمام طاليب برسالة مشفرة واحتفالية خاصة على طريقة الإيطالي "خابي" بعد هدفه في شباك أ. آسفي - El botola - البطولة

الشيبي "يرد اعتباره" أمام طاليب برسالة مشفرة واحتفالية خاصة على طريقة الإيطالي "خابي" بعد هدفه في شباك أ. آسفي

إسماعيل نعمان (البطولة)
20 نونبر 2021على الساعة18:50

بعث ، الظهير الأيمن لفريق ، "رسائل مشفرة" لعبد الرحيم طاليب، قائد العارضة الفنية، في المواجهة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الـ11 من "إنوي".


وتعاقد الفريق المسفيوي خلال الأيام السابقة مع المدرب طاليب خلفا لفوزي جمال، حيث كان قريبا من البصم على انتصار في أول اختباراته رفقة الـ"OCS" لولا توقيع الشيبي لهدف التعادل في الوقت "القاتل"، وحرمانه "الضيوف" من نقاط المواجهة.


وافتتح أولمبيك آسفي باب التسجيل في الدقيقة الـ19 عبر حمزة خابا، قبل أن يوقع الشيبي هدف التعادل في الوقت الإضافي من الشوط الثاني، ويتوجه رأسا إلى مقاعد بدلاء فريقه ويقبَّل رأس مدربه سفين فاندنبروك، حيث احتفل بالقرب من دكة احتياط أولمبيك آسفي حيث يقف طاليب

وتفاعلت جماهير الجيش الملكي بإيجابية مع احتفالية ظهيرها الأيمن، معتبرة أن الشيبي وجه رسالة مشفرة بطريقة "مميزة" لطاليب، ومؤكدة أن هدفه اليوم كان أفضل رد منه على مدربه السابق الذي كان سببا في مغادرته النادي العسكري صيف 2019.


ورفع أولمبيك آسفي بتعادله اليوم رصيده للنقطة الـ10، من انتصار، سبعة تعادلات وثلاث هزائم، بينما فرط العساكر في فرصة الانفراد بالمركز الثالث، حيث بلغ رصيدهم النقطة الـ19، من خمسة انتصارات، أربعة تعادلات وهزيمتين.

أخبار ذات صلة