مدرب أياكس: "سأعتمد على لبيض طالما لا يزال بريئا.. في هولندا المتهم يظل بريئا حتى تثبت إدانته" - El botola - البطولة

مدرب أياكس: "سأعتمد على لبيض طالما لا يزال بريئا.. في هولندا المتهم يظل بريئا حتى تثبت إدانته"

إسماعيل نعمان (البطولة)
22 نونبر 2021على الساعة15:30

يرى إيريك تين هاج، مدرب الهولندي، أن لاعبه المغربي، يشكل جزءا من فريقه، وسيبقى بريئا حتى تثبت إدانته، وذلك حسب ما أدلى به في المؤتمر الصحفي الذي تلا انتصار فريقه على مضيفه فالفيك بخماسية نظيفة، لحساب الجولة 13 من .


وتوصل لبيض في الأسابيع الماضية بدعوى قضائية، تعود لشهر يوليوز من العام الماضي 2020، يتهم من خلالها رفقة البعض من أفراد عائلته، بحمل سلاح ناري، والتهديد بالقتل، حيث لا زالت القضية قيد التحقيق.


وبخصوص الأمر، قال مدرب أياكس الهولندي: "أعتمد على زكرياء لأنه واحد من لاعبي فريقنا، يتدرب جيدا، ويعمل بشكل قاس، وهو مهم بالنسبة للمجموعة".


وأضاف: "زكرياء لعب دوره دائما على أحسن وجه حتى في التدريبات، ويمكنه تسجيل الأهداف في أي وقت، وقد اتضح هذا من خلال تسديدته التي ردتها العارضة".


وواصل: "إنه الرجل الذي يمكنه تسجيل هدف من أي مكان، سواء من ضربة حرة أو من تسديدة جيدة، أو من خلال مشاركة في ضربة زاوية، كما أن لديه إحساسا بالتموضع الجيد في منطقة العمليات".


واختتم: "نعم سأعتمد عليه طالما أنه بريء إلى أن يتضح العكس، وفي هولندا يظل المتهم بريئا حتى تثبت إدانته".

وكان محامي المدعي (الضحية)، قد أكد أن موكله تعرض لتهديد بالقتل، عندما طالب بواجباته المالية (في حدود 18 ألف أورو)، نظير أعمال الديكور التي قام بإنجازها في بيت لبيض، قبل أن يدخل معه الأخير في نقاش حاد، بعد عدم إعجابه بعمله، إلى جانب والده أيضا.







أخبار ذات صلة