مزراوي: "نعمل على تجديد العقد مع أياكس.. أنا مع النادي منذ 17 عاما لكنك تصل لنقطة حيث ترى أن خوض تجربة جديدة أضحى أمرا ضروريا" - El botola - البطولة

نصير مزراوي

مزراوي: "نعمل على تجديد العقد مع أياكس.. أنا مع النادي منذ 17 عاما لكنك تصل لنقطة حيث ترى أن خوض تجربة جديدة أضحى أمرا ضروريا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 نونبر 2021على الساعة12:00

أكد الدولي المغربي،، أنه لا زال منفتحا على إمكانية تجديد عقده رفقة ، والذي ينتهي متم الموسم الكروي الجاري، مشيرا إلى أن مرور الأيام ما يزيد نجاح الأمر إلا صعوبة وتعقيدا.


ويرى صاحب الـ24 عاما أن اللاعب حين يبلغ نقطة معينة مع ناديه تتجه رغبته نحو البحث عن رحلة ومغامرة جديدة، مؤكدا أن هذا الأمر أضحى قريبا منه ولافتا إلا أنه فاتح المدير الرياضي في النادي بخصوص نيته بالمغادرة.


وفي تصريحات نقلها موقع "voetbalprimeur" الهولندي، قال نصير مزرواي: "ما زلنا نعمل على عملية تجديد العقد، هذا يحدث حقا الآن، علينا أن نرى إلى أين ستتجه الأمور، لكن كلما طال الوقت كلما أصبح الأمر أكثر صعوبة".


وأضاف: "أنا مع أياكس منذ سبعة عشر عاما وأنا في الرابعة والعشرين من عمري حاليا. عند نقطة معينة تقول أن علي أن أخطو خطوة جديدة. لا أعني أن لك سيكون هذا الموسم، لكن لا ينبغي أن يستغرق أكثر من عامين آخرين".


وبخصوص رغبته في المغادرة، أنهى الدولي المغربي حديثه بالقول: "أنا منفتح على ذلك. قلت أيضا لمارك أوفرمارس المدير الرياضي للنادي، أنا صادق جدا في هذا الشأن".


وكان مزراوي قد أماط الستار عن أسباب "التهميش" الذي يتعرض له من طرف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، حين أكد الأمر يعود لخلاف معه بخصوص عدم رغبته في شرب المياه، لتتطور الأوضاع بعدها لخلاف تسبب في استبعاده عن الكتيبة المغربية.


أخبار ذات صلة