زوجة أبيدال تطلب الطلاق بعد تأكيد علاقته بلاعبة سان جيرمان "خيرة حمراوي" - El botola - البطولة

زوجة أبيدال تطلب الطلاق بعد تأكيد علاقته بلاعبة سان جيرمان "خيرة حمراوي"

هاجر باخكيك (البطولة)
19 نونبر 2021على الساعة16:09

أعلنت "حياة" زوجة إيريك أبيدال، لاعب  المنتخب السابق، عن قرارها بطلب الطلاق، بسبب تورط زوجها في قضية الاعتداء على "خيرة حمراوي"، والذي جُرَّ اسمه إلى التحقيق، بعدما تبين بأن لاعبة باريس ، اتصلت به بعد الحادث الذي تعرضت له، من هاتف يحمل "شريحة" مسجلة باسمه.


وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن زوجة أبيدال تقدمت يومه الجمعة بطلب الطلاق، بعدما اعترف لها "إيريك" بوجود علاقة تربطه بلاعبة سان جيرمان "حمراوي".


وبدأت وسائل الإعلام بالتحدث عن احتمال وجود علاقة بين "أبيدال" و"حمراوي"، عندما كانت الأخيرة تلعب في صفوف ، تزامنا مع تولي مدافع فرنسا السابق، مهمة المدير الرياضي في النادي الكاتلوني بين 2018 و2020.


واستبعدت مدربة المنتخب الفرنسي للسيدات "كورين دياكر"، لاعبة نادي باريس سان جيرمان "خيرة حمراوي"، عن تشكيلة النخبة الفرنسية  للمباراة المقبلة في تصفيات "مونديال 2023" لكرة القدم ضد كازاخستان وويلز، وذلك بعد مرور أسبوعين على واقعة الاعتداء الذي تعرضت له حمراوي.


وحسب "وكالة فرانس بريس"، فمدربة المنتخب الفرنسي بررت قرار استبعاد لاعبة وسط النادي الباريسي، بأنها تعاني من "صدمة جسدية ونفسية" جراء الإعتداء الذي تعرّضت له في الرابع من الشهر الحالي.


يشار إلى أن "خيرة حمراوي" لاعبة باريس سان جيرمان للسيدات، تعرضت لاعتداء، بعدما كانت عائدة من عشاء نظمه الفريق الباريسي، عندما قام ملثمون بالهجوم عليها وضربها على ساقيها بعصا حديدية، ما نتج عنه نقل اللاعبة إلى المستشفى.

أخبار ذات صلة